مدرب بوروندي: "كل شيء يبقى ممكنا أمام المغرب.. علينا الدفاع بشراسة عن حظوظنا حتى نأمل تحقيق التأهل" - El botola - البطولة

من الحصة التدريبية للمنتخب البوروندي

مدرب بوروندي: "كل شيء يبقى ممكنا أمام المغرب.. علينا الدفاع بشراسة عن حظوظنا حتى نأمل تحقيق التأهل"

أيوب رفيق (البطولة)
28 مارس 2021على الساعة20:20

اعتبر مدرب ، جيمي نداييزيي، أن كل شيء يبقى ممكنا في مواجهة ، المزمع إقامتها، بعد غد الثلاثاء، مؤكداً أن مجموعته ستحاول القتال والدفاع بشراسة عن حظوظها من أجل تأمين العبور إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.


وقال نداييزيي، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد البوروندي لكرة القدم: "سنكون مطالبين بالدفاع بقوة عن حظوظنا يوم الثلاثاء القادم حتى نأمل انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، كل شيء يظل ممكنا وسيناريو التأهل لا يُمكن استبعاده".


وخاض البورونديون، اليوم الأحد، حصة تدريبية على أرضية مُلحق "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" الذي سيحتضن المقابلة، وحضر كل اللاعبين باستثناء غاييل بيغيريمانا، الذي سيلتحق بالمجموعة، يوم غد الإثنين.


وستنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على البساط الأخضر لمركب الرباط، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن "الكاميرون 2021".


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب البوروندي يحتل المركز الثالث برصيد خمس نقاط، مُتخلّفاً بنقطة واحدة عن الوصيف ، ويطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام "أسود الأطلس" وانتظار تعثر الموريتانيين لاقتناص تأشيرة العبور إلى نهائيات "الكان".

أخبار ذات صلة