"ماركا" الإسبانية عن مورييل هداف أتالانتا: "من بيع الحلي في الشوارع إلى تهديد ملك أوروبا" - El botola - البطولة

المهاجم الكولومبي لنادي أتالانتا لويس مورييل

"ماركا" الإسبانية عن مورييل هداف أتالانتا: "من بيع الحلي في الشوارع إلى تهديد ملك أوروبا"

جمال ملكي (البطولة)
15 مارس 2021على الساعة13:09

يستعد الإيطالي، لملاقاة مضيفه غدا الثلاثاء، وهدفه واحد، تحقيق الانتصار ولا شيء غيره إن هو أراد بلوغ دور الثمانية بمسابقة ، بعد أن كان قد انهزم بميدانه في مباراة الذهاب، بهدف لصفر (0-1).


ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا عن النجم الكولومبي لأتالانتا، ، المهاجم الذي يُعول عليه الفريق لهز شباك الحارس ، وقيادة الفريق لربع نهائي "تشامبيانز ليغ".

وأشادت الصحيفة المدريدية، بالمستويات التي يقدمها البالغ من العمر 29 عاما، وهداف أتالانتا هذا الموسم، كاشفة في نفس الوقت، كيف عاش طفولته قبل أن يتحول لأحد نجوم "السيري آ"، وعنونت: "من بيع أوراق اليانصيب والحلي في الشوارع إلى تهديد ملك أوروبا"، في إشارة إلى أنه سيشكل تهديدا لريال مدريد الأكثر تتويجا بدوري الأبطال (13).


وواصلت "ماركا" كاتبة: "طفولته لا علاقة لها بحاضره. اضطر والده الذي كان سائق أجرة، أن يبيع أوراق اليانصيب مع إبنه في الشارع، لإحضار مال كاف إلى العائلة... بهذه الأموال قام الأب بتمويل التنقل إلى المدرسة والتداريب (لمورييل)".

وواصلت الصحيفة كشف "معاناة" عائلة مورييل، حيث كان الأب يجني بضع دولارات في الشهر، ما دفع النجم الحالي لأتالانتا للخروج إلى الشارع، وبيع الحلي التي كانت تصنعها جدته.


ويعي لويس مورييل أهمية المال، لذلك بمجرد انتقاله إلى الإيطالي في 2010 قادما من الكولومبي، اشترى بأول راتب له، سيارة أجرة جديدة لوالده، كما أنه لم يتردد في إرسال المساعدات لسكان مدينته (في كولومبيا)، حيث قامت رفقة عائلته بتوزيع الطعام والأدوية، بعد أن علم صعوبة حصولهم على المساعدات الحكومية.

تجدر الإشارة، إلى أن مورييل جاور العديد من الأندية الأوروبية، في مقدمتها أودينيزي، إضافة إلى و، ثم و، قبل الانضمام لأتالانتا صيف 2019، في صفقة بلغت 20 مليون يورو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة