زطشي: "أجلنا سفر بعثة منتخب أقل من 17 سنة إلى المغرب بسبب غلق المملكة للمجال الجوي في وجه الجزائر" - El botola - البطولة

خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم

زطشي: "أجلنا سفر بعثة منتخب أقل من 17 سنة إلى المغرب بسبب غلق المملكة للمجال الجوي في وجه الجزائر"

أمين لمنور ( البطولة )
06 مارس 2021على الساعة16:35

تأجل يومه السبت سفر لأقل من 17 سنة إلى ، تأهبا للمشاركة في لهذه الفئة العمرية، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 و31 من شهر مارس الجاري في المملكة.


وأوضح خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الرحلة صوب المغرب كانت مقررة صباح يومه السبت، غير أنها تأجلت بسبب قرار غلق المجال الجوي المغربي في وجه بعض الدول من بينها الجزائر.


وأضاف زطشي في تصريح صحفي قائلا: "ننتظر فقط أن تؤشر لنا السلطات المغربية بالتنقل. هناك إمكانية السفر غدا، وخوض المباراة الودية المبرمجة أمام الكوت ديفوار. وفي حال تأجل السفر مرة أخرى فإننا سنكتفي بمباراة ودية واحدة في المغرب قبل خوض غمار البطولة".


وتابع المتحدث ذاته: "اللاعبون والطاقم التقني جاهزون لهذه البطولة، ولديهم رغبة كبيرة في تمثيل الجزائر أحسن تمثيل، أتمنى أن نحقق نتائج جيدة في المباريات الأولى والتأهل للدور الثاني، وبعدها كل شيء ممكن".


ويشارك المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم أفريقيا لأقل من 17 سنة "المغرب 2021"، بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات نيجيريا، تنزانيا، والكونغو.

أخبار ذات صلة