غاسبيريني غاضب بعد طرد لاعبه أمام ريال مدريد: "إنها كرة القدم وليست علم الصواريخ.. لا يجب أن تكون مهندسا لتفهم هذه الأمور" - El botola - البطولة

لحظة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه تيمو فرويلر

غاسبيريني غاضب بعد طرد لاعبه أمام ريال مدريد: "إنها كرة القدم وليست علم الصواريخ.. لا يجب أن تكون مهندسا لتفهم هذه الأمور"

عماد وهبي (البطولة)
25 فبراير 2021على الساعة09:27

عبر مدرب ، ، عن غضبه من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة فريقه يوم أمس، أمام ضيفه ، التي انتهت بفوز الأخير (0-1)، في المواجهة التي جمعت بينهما برسم ذهاب ثمن نهائي .


واضطر الفريق الإيطالي لخوض المباراة بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة الـ 17، إثر طرد لاعبه السويسري ، بعد عرقلته الفرنسي .

وقال غاسبيريني عن قرار الحكم: "الاحتكاكات هي جزء من كرة القدم، ويريدون إزالتها بصفة نهائية، وإذا استمروا على هذا النحو، فسيكون ذلك انتحارًا لكرة القدم. لا يمكن أن يكون لدينا حكام لم يلعبوا مطلقًا (كرة القدم)، ولا يعرفون كيف يدركون ما يحدث. ما حدث الليلة شيء لا يصدق".


وأضاف: "إذا لم يكونوا (الحكم) يفهمون كيف تجري الأمور، فعليهم تغيير وظائفهم. لديهم أيضًا صور تقنية الـ'VAR'، ولديهم كل شيء لتجنب ارتكاب الأخطاء. هذا ليس علم الصواريخ، وليس عليك أن تكون مهندسًا في 'ناسا NASA' لفهم هذه الأمور. على أي حال، نحن راضون".

وتابع: "كنا ننتظر هذه المباراة ولم نتمكن من لعبها بالطريقة التي نريد. لم نتمكن من الاستمتاع بها. كان علينا الدفاع وقد قدمنا ​​أداءً جيدًا، لكن هذه لم تكن المباراة التي أردناها... لكي نحقق التأهل، علينا الفوز في مدريد، لا يوجد شيء آخر غير الانتصار".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة العودة في مدريد، ستلعب يوم 16 مارس القادم، على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".


أخبار ذات صلة