رغبةً منه في "تغيير جلده" الموسم المقبل.. النصر السعودي يطلب التعاقد مع دييغو كوستا والإسباني يرفض - El botola - البطولة

المهاجم الإسباني دييغو كوستا

رغبةً منه في "تغيير جلده" الموسم المقبل.. النصر السعودي يطلب التعاقد مع دييغو كوستا والإسباني يرفض

ج. ف (البطولة)
22 فبراير 2021على الساعة19:02

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الإثنين أن المهاجم السابق ، دييغو كوستا، حسم موقفه من العرض الذي توصّل به من إدارة السعودي، للانتقال إلى صفوف الفريق في صفقة مجانية.


وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن البالغ 32 عاماً أنهى محادثاته مع النصر السعودي برفض الالتحاق به في صفقة انتقال حر، مع رفضه لعروض أخرى من ناديي و السعوديين.

وأشار ذات المصدر إلى انضمام البرازيلي إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع دييغو كوستا، إلا أن المهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية يبدو غير متعجل للعودة إلى الملاعب، ويسعى لاختيار أفضل وجهة ممكنة له.


ويأمل كوستا في إيجاد فريق يُلبي طموحاته المادية، بعد فسخ تعاقده مع أتلتيكو مدريد قبل نهاية دجنبر 2020، وتشير التكهنات إلى رفضه فكرة الانتقال إلى السعودية أو قطر، مقابل انفتاحه على عروض من أوروبا والأمريكيتين (الجنوبية والشمالية).


يُذكر أن تقارير إخبارية سعودية أكدت عزم إدارة النصر على "تغيير جلد الفريق" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المرجح أن يتم التخلي عن عدة لاعبين أجانب، خاصةً على مستوى خط الهجوم، حيث يأمل النادي في العودة للمنافسة بقوة على الألقاب.

أخبار ذات صلة