"متاعب" برشلونة تصل إلى فرع كرة السلة.. النجم باو غازول "يتراجع" عن التوقيع في كشوفات الفريق بعد "تسريب" خبر انتقاله إلى البارسا - Elbotola - البطولة

باو غازول

"متاعب" برشلونة تصل إلى فرع كرة السلة.. النجم باو غازول "يتراجع" عن التوقيع في كشوفات الفريق بعد "تسريب" خبر انتقاله إلى البارسا

عماد وهبي (البطولة)
22 فبراير 2021على الساعة11:00

تتواصل "المشاكل الداخلية" بنادي ، وهذه المرة بالفرع الخاص بكرة السلة، لتتوالى "المتاعب" في أروقة الفريق الإسباني، الذي يواجه "أزمة مالية خانقة"، منذ تفشي فيروس "كورونا"، الذي حرمه وجميع الأندية الأوروبية، من الحضور الجماهيري.


وانتشر نهاية الأسبوع الماضي، خبر يفيد بأن نجم كرة السلة الإسباني، باو غازول، سينضم لفريق برشلونة (فرع كرة السلة)، الشيء الذي أثار غضب اللاعب، وقرر "الانتظار أكثر" قبل التوقيع بشكل رسمي في كشوفات النادي.

وحسب صحيفة "لا فانغوارديا" الإسبانية، فإن "تسريب" خبر توقيع غازول للنادي الكتالوني، أثار غضب البالغ من العمر 40 سنة، الذي طلب من الفريق أن تتم المفاوضات "بشكل سري"، والآن طلب "التريث" وأخذ وقت أطول قبل اتخاذ قراره النهائي.


وكان اللاعب قد نفى الانتقال إلى برشلونة، عبر تغريدة نشرها على "تويتر"، كتب فيها: "أريد أن أخبركم أنني مازالت أركز على التعافي من الإصابة، ولست جاهزا بعد للعودة إلى الميادين. عندما سيكون هناك جديد لأعلن عنه، سأفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة