في انتظار إجراء مقابلتيْن مؤجلتيْن.. التعرّف على 14 متأهلاً لدور مجموعات كأس الكونفدرالية من بينهما ن.بركان والرجاء - البطولة

في انتظار إجراء مقابلتيْن مؤجلتيْن.. التعرّف على 14 متأهلاً لدور مجموعات كأس الكونفدرالية من بينهما ن.بركان والرجاء

م.ذ (البطولة)
21 فبراير 2021 على الساعة 21:50

تشكّل بنسبة كبيرة عقد المتأهلين إلى دور مجموعات مسابقة ، بعد نهاية مباراة أمام الزامبي، والتي انتزع من خلالها هذا الأخير بطاقة العبور للدور القادم، رغم الخسارة إيابا بهدفيْن لهدف، مُستفيداً من فوزه ذهابا داخل ميدانه بثنائية نظيفة، برسم دور الـ32 مكرر من المسابقة.


وستكتمل الصورة النهائية لدور المجموعات بعد إجراء مباراتيْ أمام يونغ بوفالويس الإستواني ونامونغو التنزاني ضد بريميو دي أغوستو الأنغولي، اللذيْن تم تأجيلهما.


وتضم قائمة الأندية المتواجدة في دور المجموعات كل من حامل لقب النسخة الماضية، ، إلى جانب ، حيث سيُمثِّلان الكرة الوطنية في المرحلة الموالية من المنافسة القارية.


هذا وستُجرى مراسم سحب قرعة دور المجموعات، يوم غد الإثنين، بالعاصمة المصرية القاهرة.


وفيما يلي لائحة الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات لحدود الآن:


نهضة بركان (المغرب)، الرجاء الرياضي (المغرب)، بيراميدز (مصر)، وفاق سطيف (الجزائر)، جراف دي دكار (السنغال)، أهلي بنغازي (ليبيا)، كوتون سبورت (الكاميرون)، إنييمبا (نيجيريا)، أورلاندو بيراتس (جنوب أفريقيا)، شبيبة القبائل (الجزائر)، نابسا ستارز (زامبيا)، النادي الصفاقسي (تونس)، ساليتاس (بوركينا فاسو)، نكانا (زامبيا).

أخبار ذات صلة