عبوب بعد الانتصار على غامبيا: "المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة.. سنجهز اللاعبين لحجز بطاقة المرور للدور الموالي" - El botola - البطولة

عبوب بعد الانتصار على غامبيا: "المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة.. سنجهز اللاعبين لحجز بطاقة المرور للدور الموالي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 فبراير 2021على الساعة22:45

عبر زكرياء عبوب، مدرب، عن علمه بصعوبة المواجهة التي جمعت كتيبته، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، ، التي تجري بالأراضي الموريتانية.


وأشار عبوب إلى أن منافسة بحجم الكأس الافريقية يتم تسييرها مباراة تلو الأخرى، لافتا إلى أن كتيبته ستحاول تصحيح الأخطاء التي وقعت فيها اليوم، خلال المواجهات القادمة.


وقال زكرياء عبوب، في تصريح أعقب مواجهة غامبيا: "كنا نعلم أن المباراة الأولى ستكون صعبة، حضرنا اللاعبين نفسيا للتركيز طيلة أطوار المواجهة".


"وبالعودة للمباراة، أتيحت لنا ثلاث أو أربع فرص سانحة للتسجيل، لم نستغلها بسبب غياب النجاعة الهجومية"، يضيف لاعب الرجاء الرياضي سابقا.


واستطرد: "المباراة المقبلة سنحضر لها بشكل جيد، منافسة بقيمة كأس أمم أفريقيا تلعب مباراة تلو أخرى. مواجهات دور المجموعات تختلف عن الأدوار الإقصائية، لو أخطأنا في مقابلة اليوم لوجدنا صعوبة في التعويض".


واختتم: "الحمد لله، ثلاث نقاط ستدفعنا لتسيير مباراتنا المقبلة كما يجب، مع إصلاح الأخطاء المرتكبة. سنجهز اللاعبين من أجل حجز بطاقة التأهل للدور الموالي".


واقتنص "الأشبال" أولى نقاطهم في كأس أفريقيا للشبان بانتصارهم مساء اليوم، على غامبيا بهدف نظيف، محتلا وصافة ترتيبب المجموعة الثالثة خلف غانا، صاحبة الصدارة بفارق الأهداف بعد فوزها على تنزانيا برباعية نظيفة.

أخبار ذات صلة