اتحاد جدة: "نحن مستعدون لاستضافة نهائي كأس محمد السادس إذا تعذَّر على الأشقاء المغاربة احتضانها" - El botola - البطولة

اتحاد جدة: "نحن مستعدون لاستضافة نهائي كأس محمد السادس إذا تعذَّر على الأشقاء المغاربة احتضانها"

أيوب رفيق (البطولة)
12 فبراير 2021على الساعة16:25

بدا المدير التنفيذي لنادي ، حامد البلوي، مُمتعضاً من تأخر تحديد موعد لنهائي ، الذي سيجمع فريقه بممثل الكرة الوطنية، ، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، مؤكداً استعداد بلده لاحتضان النهائي في حال تعذَّر على المغرب استضافته.


وقال البلوي، في حديثٍ لقناة "sbc": "لا ندري أي شيء في الوقت الحالي عن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في رأيي كلما تأخر هذا الموعد كلما فَقَدَ أهميته. نحن جاهزون لتنظيم المقابلة على أرضنا في أي وقت، في حال تعذَّر على الأشقاء المغاربة احتضانه".


وكان الفريق السعودي قد ضمِن بطاقة العبور إلى المشهد الختامي للمسابقة العربية، إثر تفوقه على مواطنه بأربعة أهداف لثلاثة في مجموعي مقابلتيْ الذهاب والإياب، فيما تخطَّى الرجاء عقبة المصري في المربع الذهبي، بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف في مُجمل نتيجة الذهاب والإياب.


وعرفت الأجندة الخاصة بدوري أبطال العرب تعثّراً وتأجيلات متواترة بفعل الارتباك الذي خلَّفته جائحة "كورونا"، قبل أن يُستأنف دور نصف النهائي شهريْ دجنبر ويناير الماضييْن، بمقابلتيْ المربع الذهبي.


وتُمثِّل المكافأة المالية للمتوج بكأس محمد السادس للأندية الأبطال هدفاً بالغ الأهمية لـ"النسور الخضر"، إذ تصل إلى ستة ملايين دولار، ويستهدف فريق العاصمة الاقتصادية الظفر بها للتخفيف من وطأة الأزمة المادية التي يعانيها.

أخبار ذات صلة