المرابط: "لم نتمكن من مواجهة الرجاء وديا خلال فترة توقف البطولة وأنا من رفضت القيام بالانتدابات" - El botola - البطولة

المرابط: "لم نتمكن من مواجهة الرجاء وديا خلال فترة توقف البطولة وأنا من رفضت القيام بالانتدابات"

أمين لمنور ( البطولة )
11 فبراير 2021على الساعة20:52

تأسف الإطار الوطني إدريس المرابط مدرب ، على عدم تمكن فريقه من خوض العديد من المباريات الودية خلال فترة توقف منافسات "إنوي".


وأوضح المرابط في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأزرق: "التوقف كان صعبا بالنسبة لنا، لأن الفريق كان في خط تصاعدي، والتوقف لمدة شهر جعلنا نرجع إلى الوراء. خاصة أننا لم نكن نعرف موعد العودة إلى أجواء المنافسة".


وأضاف المرابط: "حاولنا التغلب على الصعاب، وخضنا تداريبنا داخل مدينة طنجة. لم تتح لنا الفرصة للقيام بمعسكر مغلق، غير أننا قمنا بمبارتين وديتين فقط، مع العلم أننا لم نتمكن من مواجهة مجموعة من الفرق التي كان من المنتظر أن نواجهها، ومن بينها ، حيث اكتفينا بوديتين أمام كل من المغرب التطواني و نهضة الزمامرة، وهو ما لم يكن كافيا في الاستعدادات".


"اللاعبون كلهم طموح و لديهم استعداد للعودة إلى أجواء المنافسة، وتحقيق نتائج إيجابية. مباراة سريع واد زم ليست سهلة لأن الفريق غير من تركيبته البشرية،
لدينا إصرار كبير على الفوز بالمقابلة" يضيف مدرب اتحاد طنجة.


واختتم المرابط حديثه قائلا: "أنا من رفضت القيام بالانتدابات، لدينا مجموعة متكاملة لأننا قمنا بتأهيل جميع اللاعبين وفي مقدمتهم أعراب، البزغودي، وخالد صروخ".


ويواجه فارس البوغاز في أولى مبارياته بعد استئناف البطولة فريق سريع واد زم، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة الخامسة والربع مساء.

أخبار ذات صلة