الشناوي: "لم نكن على علم بمنع المصافحة مع الجماهير.. صححنا أخطاء مباراة البايرن وهدفنا التتويج بالميدالية البرونزية" - El botola - البطولة

محمد الشناوي، حارس الأهلي المصري

الشناوي: "لم نكن على علم بمنع المصافحة مع الجماهير.. صححنا أخطاء مباراة البايرن وهدفنا التتويج بالميدالية البرونزية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 فبراير 2021على الساعة14:15

يؤمن محمد الشناوي، حارس ، بإمكانية تحقيق رفاقه لنتيجة الفوز أمام ، واستئثارهم بالميدالية البرونزية 2020 المنظمة بقطر، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يكونوا على علم بمنع المصافحة مع الجماهير.


وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة بالميراس، ردا على توقيف "الفيفا" لمحمود كهربا وحسين الشحات: "لم نكن على دراية بمنع المصافحة بين اللاعبين والجماهير، فحراس الأمن كان بإمكانهم منع ذلك".


وأضاف: "نعاني من غيابات مهمة، لكن قائمتنا تضم لاعبين ذوي القدرة على صنع الفارق. قبل المباراة الأولى كنا في أتم تركيزنا، وتمكنا بفضله من تحقيق الفوز على الدحيل".


وواصل: "قمنا بتصحيح أخطائنا المرتكبة أمام البايرن، والآن يحذونا الأمل في الفوز على بالميراس وتحقيق المركز الثالث".


واختتم: "هدفنا يتجلى في تحقيق الفوز، والتتويج بالميدالية البرونزية، من أجل إسعاد الجماهير التي أظهرت لنا دعما كبيرا منذ وصولنا للعاصمة القطرية الدوحة".


ويواجه الأهلي المصري، بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم غد الخميس، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينتش +1).

أخبار ذات صلة