موسيماني: "استبعاد كهربا والشحات سوء حظ ولا يمكنني اختيار التشكيل الرسمي من مواقع التواصل الاجتماعي" - البطولة

موسيماني: "استبعاد كهربا والشحات سوء حظ ولا يمكنني اختيار التشكيل الرسمي من مواقع التواصل الاجتماعي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 فبراير 2021 على الساعة 12:15

اعتبر بيتسو موسيماني، مدرب ، أن استبعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم، للثنائي محمود كهربا وحسين الشحات، كان خطأ جماعيا وسوء حظ، لافتا إلى ثقته في الأسماء التي سيختارها لمواجهة البرازيلي، لحساب مباراة الترتيب 2020 المنظمة بقطر.

وقال المدرب الجنوب أفريقي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأهلي وبالميراس: "استبعاد كهربا والشحات كان خطأ جماعيا وسوء حظ، تنتظرنا مباراة مهمة، لكنني أثق في الأسماء التي ستحضر غدا".


وأضاف: "نحن أبطال مصر وأفريقيا، وهو الأمر الذي ينطبق على بالميراس، سندخل مباراة الغد بهدف الفوز، فلا يوجد مدرب لا يحب الانتصار".


وأكمل: "لا أظن أن تمثيلنا لأفريقيا كان سيئا، حققنا انتصارا واحدا، وواجهنا بطل أوروبا، وغدا سنواجه بطل أمريكا الجنوبية، وهذا بمثابة تحد جديد لنا".


وتابع: "لا يمكنني اختيار تشكيلة الفريق من مواقع التواصل الاجتماعي، مشجعو الأهلي كثر، وإن طلبنا منهم وضع تشكيلة واحدة فعلى الأقل سنجد عشرات الملايين منها".


واختتم: "لا ينبغي أن نقسو على أنفسنا، لعبنا بشكل جيد في مبارتي الدحيل وبايرن ميونخ، وسنعود في النسخة المقبلة، بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا".


ومن المرتقب أن يواجه الأهلي المصري، بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم غد الخميس، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينتش +1).

أخبار ذات صلة