أنسو فاتي يخضع لعملية جراحية ثانية "بشكل سري".. صحيفة "آس" تؤكد: "ركبة اللاعب لا تستجيب بشكل جيد مع العلاج" - البطولة

أنسو فاتي يخضع لعملية جراحية ثانية "بشكل سري".. صحيفة "آس" تؤكد: "ركبة اللاعب لا تستجيب بشكل جيد مع العلاج"

جمال ملكي (البطولة)
05 فبراير 2021 على الساعة 18:03

يعيش النجم الشاب لنادي ، المهاجم ، أياما "صعبة"، إثر الإصابة التي تعرض لها قبل حوالي 3 أشهر على مستوى الركبة، وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية.


وكان النادي الكتالوني، قد أعلن غياب فاتي لأربعة أشهر عن الميادين، بعد الخضوع لعملية جراحية في ركبته اليسرى، يوم 9 نونبر الماضي، إثر تعرضه لتمزق في الغضروف المفصلي.


وأشارت صحيفة "آس" بداية هذا الأسبوع، أن "تعافي" أنسو من العملية الجراحية لم يكن بالطريقة المنتظرة، مشيرة أنه "يعاني من مشاكل خطيرة في استعادة ركبته"، موضحة أنه يضطر أحيانا لوقف حصص الترويض، نظرا لشعوره بالآلام والتهاب الركبة.


وأكدت قناة "TV3"، أن أنسو فاتي وجراء "معاناته" مع ركبته، اضطر للخضوع لعملية جراحية جديدة في يناير الماضي، وهذه المرة قام بها النادي "بشكل سري"، ما يعني أن النجم الإسباني لديه صعوبات في ركبته، وقد تمتد فترة غيابه لأكثر من 4 أشهر.


وأضافت "آس"، أن أنسو فاتي يقوم بأعمال التعافي في المسبح، وقد أوقف خطط إعادة التأهيل، ولا يتوقع أن يقوم بعمل ميداني لمدة شهرين تقريبًا. من جانب آخر، لم تستبعد الصحيفة حتى أن يخضع فاتي لعملية جراحية للمرة الثالثة، إذا لم تستجب ركبته اليسرى بشكل مرضٍ في الأسابيع المقبلة.


تجدر الإشارة، إلى أن أنسو فاتي، خاض 10 مباريات لحد الآن قبل إصابته، سجل فيها 5 مباريات وقدم 4 تمريرات حاسمة.