بعد انفراد "البطولة" بنبأ خضوعه لفترة اختبار بـ"الوازيس".. الرجاء يصرف النظر عن اللاعب التوغولي ساما لعدم الاقتناع بمؤهلاته - El botola - البطولة

بعد انفراد "البطولة" بنبأ خضوعه لفترة اختبار بـ"الوازيس".. الرجاء يصرف النظر عن اللاعب التوغولي ساما لعدم الاقتناع بمؤهلاته

م.ذ (البطولة)
03 فبراير 2021على الساعة15:31

يتَّجِه المكتب المديري لنادي إلى صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب التوغولي، عبد الحليم ساما، بفعل عدم الاقتناع بمؤهلاته وإمكانياته بناءً على فترة الاختبار التي خضع لها داخل الفريق الأخضر في اليوميْن الماضييْن.

وكانت "البطولة" قد انفردت، يوم أمس الثلاثاء، بنبأ خضوع ساما، مدافع نادي "إسكو كارا" التوغولي، لاختبارٍ داخل "القلعة الخضراء"، حيث خاض حصته التدريبية رفقة المجموعة تحت أنظار الطاقم الفني بقيادة .


وأشارت مصادر خاصة لـ"البطولة" إلى أن الطاقم التقني لـ"النسور الخضر" بدا غير مُقتنع بمستويات اللاعب سواء في التداريب أو لدى مشاركته في الشوط الثاني من المباراة الودية للرجاء أمام ، التي أُجريت، اليوم الأربعاء.


وانهزم فريق العاصمة الاقتصادية بثلاثة أهداف نظيفة في وديته أمام الزمامرة، التي أُقيمت على أرضية مركب "الوازيس"، وقد عرفت المواجهة حضور لاعبين أساسيين مثل محسن متولي ومحمود بنحليب وسند الورفلي.


يُشار إلى أن فترة الانتقالات الشتوية بالمغرب ستُغلق أبوابها في الخامس من شهر فبراير الحالي، في الوقت الذي لازال لم يُعلن فيه الرجاء إبرامه لأي صفقة لحدود الآن.

طاغات متعلقة