بعد "عطالة كروية" امتدت لـ5 أشهر وفشل انتقاله لريال سرقسطة.. بولهرود على أعتاب الرجاء الرياضي - El botola - البطولة

بعد "عطالة كروية" امتدت لـ5 أشهر وفشل انتقاله لريال سرقسطة.. بولهرود على أعتاب الرجاء الرياضي

منير الذهبي (البطولة)
02 فبراير 2021على الساعة22:24

اقترب بدر بولهرود، اللاعب السابق ل، من التوقيع في كشوفات ، في إطار فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حسبما ذكرته مصادر خاصة لـ"البطولة"، حيث صار متوسط ميدان سابقاً على مشارف الانضمام لنادي العاصمة الاقتصادية.


وينخرط "النسور الخضر" في مفاوضات متُقدِّمة مع لاعب سابقاً، إذ أصبحت جزئيات بسيطة تفصل الطرفيْن عن الارتباط وتوقيع العقود بينهما، قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.


ويعيش صاحب الـ27 سنة "عطالة كروية" منذ أكتوبر الماضي، موعد فسخ عقده مع النادي الإسباني، ليظل بذلك بدون فريق على امتداد خمسة أشهر، رغم ما تم ترويجه بشأن دخوله في مفكرة مجموعة من الأندية في وقتٍ سابق.


وخاض بولهرود هذا الموسم مقابلتيْن فقط شارك فيهما كبديل رفقة ملقا، قبل أن يجرى تسريح خدماته، علماً أنه أجرى الموسم ما قبل الماضي 19 لقاء في دوري الدرجة الثانية الإسباني، قدَّم فيها تمريرة حاسمة واحدة، دون تسجيله لأي هدف.


وفشلت صفقة انتقال اللاعب المغربي إلى ، المُمارس في "السيغوندا"، في الوقت الذي كان فيه بولهرود يطمح إلى خوض تجربة جديدة، إثر فسخ عقده مع ملقا.


هذا وانخفضت القيمة المالية لبولهرود في بورصة اللاعبين إلى 325 ألف يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، شهر أكتوبر الفارط، بعد أن بلغت أوجها حينما كان في صفوف الفتح الرياضي بـ700 ألف يورو.


ويبدو خيار الرجاء الرياضي بمثابة أمل أخير لمتوسط الميدان المغربي في الميركاتو الحالي، في حال أراد الخروج من "عطالته الكروية"، ذلك أن باب الميركاتو الشتوي محلياً يُغلق في الخامس من شهر فبراير الحالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة