السلطات المحلية بمراكش تشدد الخناق على الملاعب الرياضية - El botola - البطولة

ملعب المحاميد بمراكش

السلطات المحلية بمراكش تشدد الخناق على الملاعب الرياضية

أشرف السليطين الأمغاري (البطولة _مراكش)
27 يناير 2021على الساعة09:00

راسل الائتلاف الجمعوي بمدينة مراكش بحر الأسبوع الجاري والي جهة مراكش -أسفي للمطالبة بفتح ملعب "المحاميد قطب المواطن" التابع لمقاطعة المنارة أمام الأندية الممارسة بعصبة الجنوب ومختلف أقسام الهواة.


ويعيش 12 ناديا ممارسا بعصبة الجنوب وأقسام الهواة من بينهم فريق الاتفاق المراكشي، متصدر القسم الأول هواة -جنوب، وضعا صعبا بعد إغلاق ملعب المحاميد بقرار للسلطات المحلية بمراكش.


ورغم الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخدتها الأندية الممارسة على مستوى مقاطعة المنارة منها تحاليل كوفيد-19 وتعقيم مرفق ملعب المحاميد قطب المواطن، إلا أن السلطات المحلية بمراكش رفضت التصريح باستغلال الملعب المذكور.


وفي السياق ذاته، اقترح ممثلو الأندية المعنية بقرار رفض التصريح بالاستغلال، تسييج الملعب المذكور كاملا لحجب الرؤية عن بعض المارة لمنع الاكتظاظ في سياق التدابير الاحترازية ضد كوفيد-19 .


وتبقى السلطات المحلية بمدينة مراكش متشددة في قراراتها بخصوص الترخيص باستغلال ملاعب رياضية عدة من بينها ملعب الحارثي بمراكش، حيث تساءل نشطاء على "الفايسبوك " عن جدوى الملاعب المنتشرة بأحياء المدينة الحمراء إن كان مصيرها الإغلاق في وجه الأندية الرياضية والممارسين .

أخبار ذات صلة