النفاتي: "أنا جاهز للمشاركة بعد استعادة عافيتي وسأقدم المردود المُنتظر مني" - El botola - البطولة

آدم النفاتي

النفاتي: "أنا جاهز للمشاركة بعد استعادة عافيتي وسأقدم المردود المُنتظر مني"

م.ذ (البطولة)
25 يناير 2021على الساعة09:55

أكَّد ، مهاجم ، أنه جاهز للمشاركة في مواجهة ، يوم غد الثلاثاء، المقررة في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهتيْ و، لحساب الجولتيْن الأولى والثانية من منافسات المجموعة الثالثة لـ "طوطال الكاميرون 2020".


وقال لاعب ، في تصريح تلفزيوني، على هامش الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، يوم أمس الأحد: "أود أن أطمئن الجمهور المغربي بأن حالتي الصحية جيدة، لقد حظيت بقسط من الراحة وأشكر الطاقم الطبي الذي اشتغل معي وساعدني على استعادة عافيتي".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أُريد كذلك توجيه الشكر للطاقم التقني بقيادة الحسين عموتة الذي وثق بي، وسأُقدّم المردود الذي ينتظره مني المغاربة في هذه المسابقة القارية".


ومن المُرجَّح أن يُشارك النفاتي في مواجهة الغد كبديل، لإدخاله أجواء المنافسة شيئاً فشيئاً، على أمل بلوغه الجاهزية التامة التي تُمكِّنه من تدعيم صفوف "الأسود المحلية" في قادم المواعيد.


ويتصدر رفاق النفاتي سبورة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، بعد انتصارهم على التوغو بهدف نظيف وتعادلهم أمام رواندا بدون أهداف، وتكفي ممثلي الكرة الوطنية نقطة واحدة في لقاء الغد لحجز بطاقة العبور إلى ربع النهائي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة