التعادل الإيجابي يحسم مواجهة زامبيا وغينيا وتنزانيا تحقق فوزها الأول في "الشان" على حساب ناميبيا - El botola - البطولة

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة زامبيا وغينيا وتنزانيا تحقق فوزها الأول في "الشان" على حساب ناميبيا

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 يناير 2021على الساعة21:30

عرف اليوم السبت، إجراء مبارتين عن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لـ "طوطال الكاميرون 2020"، جمعتا بين، ثم و.


وفي المباراة الأولى التي جرت على أرضية ملعب "ليمبي"، حسم التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، المواجهة التي جرت بين المنتخبين الزامبي والغيني.

وبهذا التعادل، رفع المنتخب الزامبي رصيده للنقطة الرابعة مستفيدا من انتصاره في الجولة الأولى على تنزانيا بهدفين نظيفين، مقابل الرصيد ذاته لغينيا التي تصدرت المجموعة بفارق الأهداف بعد فوزها في المباراة الأولى بثلاثية على حساب ناميبيا.


يذكر أن المباراة عرفت قيادة تحكيمية من الرباعي المغربي عادل زوراق كحكم للساحة، وبمساعدة المصطفى أكركاض وزكريا البرينسي، في حين شغل مركز الحكم الرابع سمير الكزاز.


وفي مباراة أخرى عن ذات المجموعة، تمكن المنتخب التنزاني من تذوق انتصاره الأول في "الشان"، حين ألحق الهزيمة الثانية بنظيره الناميبي، بنتيجة هدف نظيف حمل توقيع فريد موسى في الدقيقة الـ65.

وبلغ رصيد تنزانيا ثلاث نقاط، معوضا هزيمة المباراة الأولى أمام زامببيا بهدفين نظيفين، في حين تجرعت ناميبيا هزيمتها الثانية، لتظل بحصالة فارغة من النقاط محتلة المركز الأخير من المجموعة.

ومن المرتقب أن تستكمل منافسات المجموعة الرابعة، يوم الأربعاء المقبل، بإجراء مبارتين في نفس التوقيت (20:00 غرينتش +1)، تجمعان بين غينيا وتنزانيا على ملعب "الوحدة"، وزامبيا ضد ناميبيا على أرضية ملعب "ليمبي".


طاغات متعلقة