الزمالك: "نتفهَّم نوبة غضب بنشرقي وتصرفه يُمكن أن يحدث من أي لاعب" - El botola - البطولة

أشرف بنشرقي

الزمالك: "نتفهَّم نوبة غضب بنشرقي وتصرفه يُمكن أن يحدث من أي لاعب"

أ.ر (البطولة)
20 يناير 2021على الساعة15:50

أبدى المشرف على الكرة بنادي ، أشرف قاسم، تفهُّمه لنوبة الغضب التي تملَّكت المغربي في مباراة ، يوم أمس الثلاثاء، بعد تغييره من طرف مدربه البرتغالي، جايمي باتشيكو، في الجولة الثانية من اللقاء الذي انتهى للكتيبة البيضاء بهدف نظيف.


وقال قاسم في تصريحات نقلها موقع "في الجول" المصري: "من الوارد ألا يكون بنشرقي موفقا، ولكن لا ننسى أنه كان مؤثرا وحسم للفريق أكثر من مباراة في الفترة الماضية. ما حدث منه أثناء استبداله نرفزة ملعب تحدث من أي لاعب، لكن هذا ليس مبررا لما فعله، بل يجب أن يتقبل استبداله والموضوع بسيط".

"أشكر شيكابالا على تعامله مع الموقف كقائد في الملعب، وقام بتهدئة زميله، بعدها توجه أشرف بنشرقي لغرفة خلع الملابس لارتداء ملابس أثقل في ظل برودة الجو ثم عاد مجددا إلى مقاعد البدلاء"، يُضيف المتحدث نفسه.


وأكَّد أشرف قاسم أن النادي الأبيض ينوي فتح ملف المفاوضات مع بنشرقي من أجل تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي صيف سنة 2022، مُعترفاً بأن هذه الخطوة تتطلب مبلغاً مالياً كبيراً.


ويتصدر الزمالك سلم ترتيب برصيد 19 نقطة، مبتعداً عن المُطارد الأهلي بنقطتيْن، وذلك بعد مرور سبع جولات على بداية المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة