روما يُعاود الاهتمام بسفيان أمرابط ويُخطِّط لتحرُّك "مُحتمل" لمحاولة ضمّ المغربي - El botola - البطولة

سفيان أمرابط

روما يُعاود الاهتمام بسفيان أمرابط ويُخطِّط لتحرُّك "مُحتمل" لمحاولة ضمّ المغربي

أيوب رفيق (البطولة)
19 يناير 2021على الساعة17:45

عاد إسم نادي أيس روما للارتباط بالمغربي ، متوسط ميدان ، إذ استشرفت تقارير إعلامية تُحرّكاً محتملاً من "الذّئاب" للظفر بخدمات صاحب الـ24 سنة، رغم إدراكها لصعوبة تفريط "الفيولا" في توقيع سقّاء الفريق.


وذكرت صحيفة "إيل ميساجيرو" الإيطالية، أن نادي العاصمة وضع أمرابط ضمن لائحة أهدافه في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك في حال رحيل لاعب الفريق الحالي، السنغالي .


وأشارت ذات المصادر الإعلامية إلى أن مسؤولي فيورنتينا لن يتخلّوا بسهولة عن الدولي المغربي، خاصة في فترة الانتقالات الراهنة، في ظل الأهمية التي يحتلها أمرابط في منظومة الفريق بقيادة المدرب تشيزاري برانديلي.

وتردّدت في وقتٍ سابق من هذا الشّهر أنباء عن اهتمام روما بمتوسط ميدان ، إثر المستويات الجيدة التي يقدمها مع فريقه الحالي، قياساً إلى باقي زملائه في المجموعة.


وكان لاعب سابقاً قد التحق بصفوف الفريق البنفسجي في الصيف الماضي، وبلغت القيمة المالية لصفقة انتقاله 20 مليون يورو، قادماً من الذي أمضى الموسم الماضي في كنفه.


وشارك أمرابط كأساسي في معظم مباريات فيورنتينا هذا الموسم في ، فيما غاب عن اللقاء الأول بسبب الطّرد الذي تعرّض له رفقة فيرونا في آخر مقابلة من الموسم المنصرم.

أخبار ذات صلة