فيدال يوضح حقيقة تقبيل شعار يوفنتوس: "القُبلة كانت تعبيرا عن الحب لصديقي كيليني.. سأقدم روحي من أجل الإنتر!" - El botola - البطولة

فيدال يوضح حقيقة تقبيل شعار يوفنتوس: "القُبلة كانت تعبيرا عن الحب لصديقي كيليني.. سأقدم روحي من أجل الإنتر!"

جمال ملكي (البطولة)
18 يناير 2021على الساعة09:55

خرج النجم التشيلي ، لتوضيح الأمور ووضع حد للجدل الذي رافق لقطته مع ، قبل انطلاق مباراة الأمس، التي حسمها إنترناسيونالي بهدفين نظيفين (2-0)، أمام ضيفه يوفنتوس، برسم الجولة الـ 18 من .


و"استفز" البالغ 33 عاما، جماهير الإنتر قبل انطلاق المواجهة، عندما التقطته الكاميرات وهو يقبل شعار يوفنتوس على قميص كيليني، علما أن اللاعب التشيلي هو من سجل الهدف الأول لـ"النيراتزوري".

وعقب نهاية اللقاء، خرج فيدال لتوضيح الأمور، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "لم تكن نيتي أبدًا تقبيل شعار فريق آخر. كانت القبلة تعبيرًا عن المودة لأخ (يقصد كيليني) قدم لي الشيء الكثير في كرة القدم، وعشت معه سنوات رائعة ونحب بعضنا البعض".


وأضاف: "أحترم فريقي والمشجعين، والأشخاص الذين وثقوا بي للدفاع والاستمرار في تنمية تاريخ هذا النادي الجميل. وسأترك روحي لذلك!".

تجدر الإشارة، إلى أن الإنتر يحتل المركز الثاني في ترتيب "السيري آ"، بنفس رصيد المتصدر (40 نقطة)، الذي يحل مساء اليوم ضيفا على (20:45 غرينيتش+1).