رئيس الـ"UFC" يؤكد احتمالية "عودة" حبيب من اعتزاله - El botola - البطولة

دانا وايت وحبيب

رئيس الـ"UFC" يؤكد احتمالية "عودة" حبيب من اعتزاله

عماد وهبي (البطولة)
17 يناير 2021على الساعة20:00

أوضح دانا وايت، رئيس "بطولة القتال غير المحدود" المعروفة اختصارا بـ"UFC"، أن النجم والبطل الروسي حبيب نورمحمدوف، لم يغلق الباب أمام إمكانية "الخروج من اعتزاله"، والعودة لأجواء المنافسة.


وكان حبيب شهر أكتوبر الماضي، قد أعلن اعتزاله مباشرة بعد الفوز بنزاله الـ 29 في مسيرته الاحترافية مقابل صفر هزيمة (29-0)، على خصمه الأمريكي جاستن غايتجي، حينها أوضح أن رحيل والده أثر عليه بشكل كبير.


ودار حوار بين دانا وايت وحبيب، ليؤكد رئيس البطولة أن البطل الروسي قد يفكر في العودة، من خلال نتائج ليلة "UFC 257"، التي ستجرى الأسبوع القادم بنزالين مهمين، حيث يلاقي كونور ماكغريغور "العائد" من الاعتزال، بخمصه الأمريكي داستن بورير.، بالإضافة إلى دان هوكر أمام ميشيل شاندلر.


وقال وايت: "إذا قدم هؤلاء شيئا خاصا، فإن حبيب سيقاتلهم، إذا فعلوا ما أظن أنه يمكنهم فعله في نهاية الأسبوع المقبل، فقد يكون (حبيب) مهتمًا بالقتال أمام أحدهم".


تجدر الإشارة، إلى أن الأيرلندي كونور ماكغريغور، أعلن في أكثر من مناسبة، رغبته في تنظيم "نزال الثأر" أمام حبيب، إلا أن البطل الروسي يصر على عدم مواجهته مرة أخرى، بعد أن تغلب عليه في أكتوبر 2018.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة