توتنهام يهزم شيفيلد في عقر داره بثلاثية - El botola - البطولة

توتنهام يحقق فوزا جديدا

توتنهام يهزم شيفيلد في عقر داره بثلاثية

وكالات: د.ب.أ
17 يناير 2021على الساعة15:56

حقق انتصارا مستحقا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه (3 -1) اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة عشر من .


وسجل الأهداف الثلاثة لتوتنهام، و و في الدقائق الخامسة و40 و62، بينما سجل الهدف الوحيد لشيفيلد يونايتد في الدقيقة 59.


ورفع توتنهام رصيده إلى 33 نقطة متساويا في ذلك مع حامل اللقب صاحب المركز الثالث، الذي يلتقي اليوم مع الذي يتصدر المسابقة برصيد 36 نقطة.


بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند خمس نقاط في المركز العشرين الأخير حيث تبلقى اليوم الهزيمة السادسة عشر له هذا الموسم مقابل انتصار وحيد وتعادلين.


واستعرض توتنهام تفوقه مبكرا وأشعل أجواء المباراة عندما افتتح التسجيل بعد أربع دقائق فقط من بدايتها عن طريق سيرج أورييه.


وكان توتنهام الفريق الأفضل من حيث الاستحواذ والضغط الهجومي وقد اضاع لاعبوه أكثر من فرصة تهديفية حقيقية في الدقائق الأولى.


وعزز توتنهام تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 40، حيث تلقى النجم هاري كين تمريرة طولية وانطلق رغم الرقابة الدفاعية ثم سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء وجدت طريقها إلى داخل الشباك معلنة تقدم توتنهام (2-0).


وفي الدقيقة 59، رد شيفيلد يونايتد بهدف سجله ديفيد ماكجولدريك، الذي تلقى عرضية عالية من جون فليك، ووجه الكرة برأسه إلى داخل الشباك ليقلص تقدم توتنهام إلى (2-1).


وفي الدقيقة 62، أضاف تانجي ندومبيلي الهدف الثالث لتوتنهام حيث تبادل الكرة ببراعة مع ستيفن بيرجوين     ثم سدد كرة ساقطة (لوب) بلمسة مهارية رائعة وجدت طريقها إلى داخل الشباك، ولم يتمكن شيفيلد من هز الشباك مجددا لتنتهي المباراة بفوز توتنهام (1-3).

أخبار ذات صلة