إدارة اتحاد طنجة: "نتفهم مطالب اللاعبين وتداعيات فيروس كورونا انعكست سلبا على موارد النادي" - El botola - البطولة

إدارة اتحاد طنجة: "نتفهم مطالب اللاعبين وتداعيات فيروس كورونا انعكست سلبا على موارد النادي"

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
15 يناير 2021على الساعة10:08

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة عن تفهمهم للخطوة التصعيدية التي قام بها لاعبو الفريق بامتناعهم عن خوض التداريب لليوم الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن الوضع المالي للنادي مقلق للغاية و يشتد يوما عن يوم.


و واصل المصدر ذاته حديثه من خلال اتصال هاتفي مع صحيفة "البطولة" بالتأكيد على أن الأزمة المالية التي تضرب أوصال النادي ليست وليدة اليوم، بل تمتد لشهور سابقة حاول خلالها المكتب المسير تدبير المرحلة بالإمكانيات القليلة المتاحة.

و أضاف : "بالرغم من الأزمة، فإن اتحاد طنجة استطاع الحفاظ على مكانته بالقسم الأول مع توصل اللاعبين بأجورهم الشهرية و منح المباريات التي كانت مرتفعة جدا، كما خاض الفريق معسكرا خارج طنجة استعداد للموسم الجديد، إلى جانب ضم لاعبين جدد لسد الخصاص الحاصل في التركيبة البشرية".


و تابع :"أيضا أدينا باتفاق مع اللاعبين جزء من منحة التوقيع للموسم الماضي، و منح ثلاث مباريات من الموسم الحالي، و نحاول جاهدين رغم انسداد كل الأبواب تدبير مبلغ الأجور الشهرية التي تفوق الأربعة شهور".


و أردف : "تداعيات فيروس كورونا انعكست سلبا على موارد النادي و أثرت بشكل كبير على مداخيله، فاللعب بدون جمهور كبد الفريق خسائر فادحة خاصة و أن مداخيل الجماهير الطنجاوية تشكل نسبة 30% من ميزانية النادي، كما أن فقدان ثلاثة من أهم محتضني اتحاد طنجة دفعة واحدة فوت على الفريق مبلغ 11 مليون درهم.


و نوه المتحدث إلى أن خطوة اللاعبين التصعيدية يجب أن تكون رسالة موجهة إلى كل فعاليات مدينة طنجة و ليس فقط للمكتب المسير، مؤكدا على أن الجميع معني بإيجاد حل عاجل للأزمة حتى يعود الاستقرار لمحيط لنادي، و يعود اللاعبون لنشاطهم.

أخبار ذات صلة