كومان: "ننتظر موقف ميسي من النهائي.. أتمنى تعافيه تماما من الإصابة" - البطولة

كومان: "ننتظر موقف ميسي من النهائي.. أتمنى تعافيه تماما من الإصابة"

وكالات: إفي
14 يناير 2021 على الساعة 09:37

أبدى الهولندي رونالد كومان، مدرب ، سعادته بـ"المباراة الكبيرة" التي قدمها فريقه في نصف نهائي أمام ، والتي حسمها الفريق الكتالوني بركلات الترجيح (2-3)، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريقين "كان بإمكانهما الفوز" يبالنظر للفرص التي سنحت لهما على مدار المباراة.


وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي أمس الأربعاء بعد المباراة التي احتضنها ملعب "نويفو أركانخيل" في قرطبة: "لعبنا أمام منافس كبير. في النهاية، نحن الفريق الذي تأهل للنهائي. واجهنا صعوبات كبيرة بسبب ضغط المنافس علينا بشكل كبير. أداء الفريق تحسن بعد 15 دقيقة من بداية اللقاء وحتى نهاية الشوط الأول".


وأثنى المدرب الهولندي على مواطنه ، صاحب هدف التقدم لفريقه، ليس بسبب أدائه الكبير خلال المباريات الأخيرة فحسب، ولكن أيضا بسبب انتجاه الهجومي لأنه "لاعب وسط يصل كثيرا لمناطق الخصوم، لأنه لا يمكن الاعتماد دائما على المهاجمين للتسجيل".


واختتم كومان تصريحاته حول النجم الأرجنتيني الذي غاب عن مباراة سوسيداد بسبب آلام عضلية، حيث أكد أنه يتمنى "تعافيه تماما" وجاهزيته للنهائي، ولهذا سينتظر الوقوف على حالته البدنية.


وتأهل برشلونة للنهائي الذي سيحتضنه ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية يوم الأحد المقبل، حيث سينتظر المتأهل من مواجهة المربع الذهبي الأخرى بين ، حامل اللقب، و اليوم الخميس (21:00 غرينيتش+1) على ملعب "لا روساليدا" في ملقا.