أبو شروان: "عانينا لتحقيق تأهل انتظرناه عاما كاملا.. نعد الرجاويين بتحقيق اللقب" - El botola - البطولة

هشام أبو شروان مساعد مدرب الرجاء الرياضي

أبو شروان: "عانينا لتحقيق تأهل انتظرناه عاما كاملا.. نعد الرجاويين بتحقيق اللقب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 يناير 2021على الساعة20:15

أكد هشام أبو شروان، مساعد مدرب ، أن لم يستطع مجاراة الـ"نسق العالي"، الذي قدمه فريقه، في المواجهة التي جمعت الطرفين، لحساب إياب الدور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأشار أبو شروان إلى أن "النسور" سيواجهون في "المشهد الختامي" فريقه السابق الاتحاد السعودي، مقدما وعدا للجماهير الخضراء بالفوز بلقب "البطولة العربية" في نسختها الحالية.

وقال أبو شروان في تصريحات صحفية تلت المباراة: "هنيئا للرجاء وجمهورنا الغالي ولكل المغاربة ببلوغنا النهائي. كان تأهلا مستحقا، عانينا من أجله وانتظرناه طيلة سنة كاملة".


وأضاف: "المهمة لم تكن سهلة خصوصا في الشوط الأول. الإسماعيلي أغلق جميع المنافذ، قبل أن نتحصل على ضربة جزاء مستحقة ونعمل بعدها على إقحام مالانغو الذي قدم الفاعلية المطلوبة".

وأكمل: "تغيير مهاجم مكان وسط ميدان قمنا به لتسجيل الهدف، وتعديل نتيجة الذهاب. كل التبديلات كانت في محلها".


"الإسماعيلي لم يستطع مجاراة الرجاء في الشوط الثاني، فالإيقاع كان عالياً. استطعنا تدبير المباراة بشكل جيد. والتغييرات كانت بقرار مشترك بيني وبين جمال السلامي". يضيف لاعب الرجاء السابق.

وبخصوص المشهد الختامي، أضاف أبو شروان الذي قاد "النسور" بدل السلامي وبكاري الغائبين لإصابتها بفيروس "كورونا": "سنضرب موعدا مه فريقي السابق الذي أعتز به، وأتابعه باستمرار. حاليا، أنا مدرب، سنرى متى ستقام المباراة، ولم لا تحقيق اللقب".


واختتم: "أعد الجماهير بالكأس كما وعدناهم بالوصول إلى النهائي".


وبلغ زملاء محسن متولي، المشهد الختامي، من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد انتصارهم في إياب المربع الذهبي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، معوضين بذلك خسارة الذهاب على ملعب "الإسماعيلية" بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة