تأجيل مباراة أتليتكو مدريد ضد بيلباو بسبب "عاصفة ثلجية" - El botola - البطولة

تأجيل مباراة أتليتكو مدريد ضد بيلباو بسبب "عاصفة ثلجية"

ف.ع (البطولة)
09 يناير 2021على الساعة10:30

كان من المقرر أن تقام مباراة ضد فريق ، في ملعب "واندا متروبوليتانو"، بعد ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من ، لكن تم تأجيلها بصفة رسمية؛ بسبب الطقس الناجم عن العاصفة "فيلومينا" في إسبانيا.


ولم تتمكن بعثة الفريق الباسكي من السفر إلى العاصمة مدريد، مع إغلاق المطار يوم السبت؛ بسبب تساقط الثلوج بكثافة، لذلك تقرر تأجيل المواجهة لموعد لاحق.

وذكرت رابطة الليجا في بيان اليوم: "نظرًا للوضع الاستثنائي الناجم عن العاصفة، التي اجتاحت جزءًا كبيرًا من شبه الجزيرة الأيبيرية، مما تسبب في إغلاق مطار مدريد طوال اليوم، واستحالة اللعب على أرضية الملعب في ظروف لعب مثالية، وبعد التواصل مع كلا الناديين، طلبت لجنة المسابقات أول شيء هذا الصباح تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد بيلباو على ملعب واندا ميتروبوليتانو".


وأضاف بيان الليجا: "سيتم تأكيد موعد جديد للمباراة في الأيام المقبلة، خلال إحدى الفترات المتاحة في تقويم المسابقة".


وسيكون من الصعب تحديد موعد قريب للمباراة؛ نظرًا لأن أتلتيكو مدريد لديه مباراة أخرى مؤجلة، مخطط إقامتها بالفعل يوم الثلاثاء المقبل.


وأكدت رابطة الليجا أنه سيتم النظر في مواعيد باقي مباريات الجولة الثامنة عشر؛ لأنه من المتوقع أن يستمر الطقس العاصف لفترة أطول، والذي تأثرت به العاصمة "مدريد" وبعض المدن المحيطة بها.


أخبار ذات صلة