عموتة: "سنختبر اللعب تحت الأمطار والانزلاق في مباراة الغد وهدفنا في الشان هو المنافسة على اللقب" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب الوطني المغربي للمحليين الحسين عموتة

عموتة: "سنختبر اللعب تحت الأمطار والانزلاق في مباراة الغد وهدفنا في الشان هو المنافسة على اللقب"

ج. ف (البطولة)
07 يناير 2021على الساعة18:22

شدّد مدرب المنتخب الوطني للمحليين، الحسين عموتة، على أهمية المنافسة على لقب "" بالكاميرون، متمنياً التحاق لاعبي الأندية المنافسة على المسابقات القارية بالنخبة الوطنية في "صحة جيدة"، وتجنب الإصابات قبل انطلاق المسابقة في الـ16 من يناير الجاري.

وقال عموتة في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة: "لم يلتحق بنا بعد لاعبو الوداد ونهضة بركان والرجاء. أتمنى أن يكونوا في صحة جيدة عند انضمامهم إلينا، وألا تختلط حساباتنا فيما بعد".


وتابع: "تنتظرنا غدا مباراة أمام غينيا وأخرى بعد 3 أيام لقياس مدى جاهزية جميع اللاعبين".

وأضاف متحدثاً عن خوض مبارتين وديتين بالمغرب قبل خوض غمار "الشان": "كل شيء يسير بثبات. سنلعب المبارتين المقبلتين في ظروف صعبة من حيث الطقس والأمطار. مع اختبار الانزلاق على أرضية الملعب. نتمنى أن تكون الظروف جيدة وألا نواجه أي إصابات قبل المغادرة بعدها بيوم إلى الكاميرون".


وأضاف: "الهدف من المشاركة هو المنافسة على اللقب، وعلينا منح قيمة لهذه البطولة نظراً إلى عمق صداقات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع مجموعة من الاتحادات الوطنية الأفريقية".


ثم أنهى حديثه قائلاً: "غير مسموح لنا بالذهاب للمشاركة فقط، إنما نحن مطالبون بالوصول إلى الأدوار النهائية والمنافسة على اللقب. مشاركتنا ستكون جدية وإن شاء الله سنكون حاضرين في النهائي".


يُشار إلى أن العناصر الوطنية ستواجه المنتخب الغيني ودياً، يومي الجمعة 8 يناير والثلاثاء 12 يناير بالرباط في نفس التوقيت (17:50 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة