مصطفى محمد بعد رفض الزمالك انتقاله لسانت إتيان: "جلبت لهم العرض الذي طلبوه.. أقسم بالله إنني لم أتغيب سوى عن تدريب واحد لظروف صحية لوالدتي" - البطولة

مصطفى محمد بعد رفض الزمالك انتقاله لسانت إتيان: "جلبت لهم العرض الذي طلبوه.. أقسم بالله إنني لم أتغيب سوى عن تدريب واحد لظروف صحية لوالدتي"

ج.م (البطولة)
07 يناير 2021 على الساعة 11:00

خرج مصطفى محمد لاعب المصري، لتوضيح الأمور بشأن ما قيل عنه، كونه افتعل المشاكل وقاطع التدريبات، بعد أن رفض النادي السماح له بالاحتراف خلال الميركاتو الشتوي، علما بأنه توصل بعرض من الفرنسي.


وقال المهاجم البالغ 23 عاما، في تصريحات لقناة "النهار": "في وقت سابق، وصلتني عروض من تركيا، أبرزها من ، رغم أن الراتب الذي عُرض علي كان أضعاف ما أتقاضاه في الزمالك، لكنني قررت البقاء من أجل خوض دوري أبطال أفريقيا، التي تعتبر بمثابة حلم بالنسبة لي ولجماهير النادي... ثم حصلت على وعد من مرتضى منصور أمام الجميع، بأنني سأحترف بعد 'تشامبيانز ليغ'".


وأضاف: "بعد وصول باتشيكو (المدرب)، توصلت مرة أخرى بعرض للاحتراف، جلست معه (باتشيكو) فأخبرني أنه جاء للزمالك بسبب تواجدي ولاعبين آخرين، ووعدني أنه سيساعدنا على الاحتراف بعد البطولة... ربما لن تأتيني فرصة للاحتراف مستقبلا. يقولون أنهم سيسمحون لي بالرحيل بعد الأولمبياد، لكن هذه البطولة قد يتم تأجيلها، وحتى لو شاركت قد لا أكون موفقا... بعد الأوليمبياد سيكون الموسم لم ينته بعد في مصر، فهل سأرحل في ظل منافسة الفريق على اللقب كما نتمنى أن نكون وقتها؟".


قبل أن يشير: "أقسم بالله إنني لم أتغيب سوى عن تدريب واحد لظروف صحية لوالدتي. لم أتمرد وأقسم إنني أكثر من يحب النادي ولم أطلب زيادة راتبي في وقت سابق رغم وصول عروض احتراف أخرى... أطالب إدارة الزمالك بالوضوح. طلبوا مبلغ معين لاحترافي وجلبته بالفعل. إما أن يوافقوا عليه ويسمحوا لي بالاحتراف، أو أن يخبروني بأن الملف مغلق ورحيلي مرفوض، ولا بد أن أستمر مع الفريق".


وكان نادي الزمالك، قد أعلن أنه لن يناقش العروض التي ستصل للاعبيه خلال الشتاء، ويرفض رحيل أي إسم عن صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة