بعد مجهوداتهم المضاعفة أثناء "الجائحة".. المكلفون بالتواصل يتساءَلون عن مصير "وعود الجامعة" بخصوص المنح المالية - El botola - البطولة

بعد مجهوداتهم المضاعفة أثناء "الجائحة".. المكلفون بالتواصل يتساءَلون عن مصير "وعود الجامعة" بخصوص المنح المالية

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
02 يناير 2021على الساعة15:00

يعيش المكلفون بالتواصل داخل أندية "إنوي" في قسميها الأول و، ضغطا مضاعفا خلال فترة جائحة "كورونا"، وسط غياب للجسم الإعلامي في الملاعب الوطنية.


وتضاعفت المهام بالنسبة لهؤلاء، لا سيما وأنهم مطالبون بمد ممثلي وسائل الإعلام الوطنية بالصور والفيديوهات وبعض مستجدات الأندية، أثناء المباريات، لتعويض غيابهم (الصحفيين) عن الملاعب.


وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن المكلفين بقسم التواصل في الأندية، يطرحون عديد التساؤلات حول "وعود الجامعة"، المتمثلة في تخصيص "منح مالية" لهم، مع توفير وسائل متعلقة بالأنترنيت لتسهيل عملية إرسال الصور والفيديوهات في وقتها المناسب (قبل نهاية المباريات).


وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الوعود لازالت على الورق، ولم يتوصل أي أحد بهذه المنح أو حتى توفير "الأنترنيت"، بالرغم من مجهوداتهم وسط العديد من الإكراهات وضغط الوقت.


يذكر أن الجامعة كانت قد قررت منع الحضور الجماهيري والإعلامي (منذ شهر مارس الماضي 2020)، وكلفت المسؤولين عن التواصل داخل الأندية بإرسال صور المباريات والمستجدات عبر "البريد الإلكتروني".

أخبار ذات صلة