كأس العرش الدور الـ32/ الرجاء يستقبل "الواف" ونهضة بركان يواجه يوسفية برشيد ومولودية الداخلة يحل ضيفا على الكوكب المراكشي - Elbotola - البطولة

الرجاء الرياضي ضد وداد فاس (أرشيف)

كأس العرش الدور الـ32/ الرجاء يستقبل "الواف" ونهضة بركان يواجه يوسفية برشيد ومولودية الداخلة يحل ضيفا على الكوكب المراكشي

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 يناير 2021على الساعة08:55

تستكمل مباريات مسابقة ، ضمن دورها الـ32، اليوم الجمعة، بإجراء المواجهة التي ستجمع بين وضيفه .


وسيحاول "النسور" استكمال مسارهم "الإيجابي" هذا الموسم، وبلوغ الدور الـ16 عبر تخطي عقبة الوداد الفاسي الذي يحذوه الطموح لتكرار سيناريو نسخة 2018، حين أسقط الرجاء في الدور نصف النهائي بضربات الترجيح.


وستنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف مساء (غرينتش +1)، في مباراة ستكون أرضية المركب الرياضي محمد الخامس "مسرحا" لأحداثها، وبقيادة من الحكم محمد النحيح.


وفي مباراة أخرى، يستقبل ، الطامح في مواصلة رحلته في رحاب كأس العرش، ضيفه مولودية الداخلة الذي يسعى لخلق "المفاجأة"، وبلوغ دور الـ16.


وسجل الفريق المراكشي حضوره في الدور الحالي بعد إقصائه لأولمبيك مراكش بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في حين وصل مولودية الداخلة لمحطة الـ32 بتخطيه عقبة الشباب الرياضي السالمي بهدف نظيف.


وستجرى المباراة على أرضية الملعب الكبير بمراكش، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال (غرينتش +1)، وبقيادة الحكم حمزة الفارق.


وفي مباراة عن ذات الدور، يسعى لتدوين اسمه ضمن لائحة المتأهلين للدور المقبل، حين يستضيف ضيفه، الساعي للتوقيع على تأهل من قلب مدينة بركان.


وتجرى المباراة على أرضية الملعب البلدي ببركان، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، بقيادة من الحكم لمسلك عبد العزيز.

أخبار ذات صلة