غاتوزو يكشف نوعية مرضه: "أعاني منه منذ 10 سنوات.. فقط رجل أحمق مثلي يمكنه تحمل الأمر" - El botola - البطولة

غاتوزو يكشف نوعية مرضه: "أعاني منه منذ 10 سنوات.. فقط رجل أحمق مثلي يمكنه تحمل الأمر"

عماد وهبي (البطولة)
24 دجنبر 2020على الساعة10:43

خرج مدرب ، الإيطالي ، ليكشف سبب ارتدائه "قناعا للعين" خلال المباريات السابقة، مشيرا أنه يعاني من مرض تسبب له في "ضرر" على مستوى عينه اليمنى.


وظهر غاتوزو يوم أمس عقب التعادل أمام (1-1)، بنظارات طبية، وقرر الخروج أمام وسائل الإعلام والحديث لأول مرة عن مرضه: "لدي مرض الوهن العضلي الوبيل (هو اضطراب عصبي عضلي مناعي ذاتي يؤدي إلى ضعف العضلات)، أعاني منه منذ 10 سنوات، وهذه المرة الثالثة التي يتسبب لي فيها في الأذى".

وأضاف: "هذه المرة جاءت الأعراض قوية، لكن الأمور ستصبح على ما يرام وعيني ستصبح بخير. الآن أرى الأشياء مضاعفة، ومن الصعب تحمل ذلك، فقط رجل أحمق مثلي يمكنه التحمل".


قبل أن يشير: "لا أحب المرور بأوقات كهذه ولكني أقبلها لأن هناك أشياء أسوأ في الحياة. أفعل ما أحبه، وهذه حياتي، وإذا كان علي أن أقرر كيف أغادر، أريد أن يكون ذلك في المكان الذي أمضيت فيه كل حياتي: في الملعب".

كما وجه غاتوزو رسالة للأطفال، وقال: "أريد أن أقول شيئا للأطفال الذين الذي لا يحبون مشاهدة أنفسهم أمام المرآة. الحياة جيدة وعليك مواجهتها دون أن تختبئ. أعرف أن اللاعبين عانوا من رؤيتي بهذا الشكل. قرأت أنني ميت، وأنه لا يزال لدي شهر فقط قبل وفاتي... لا تقلقوا، لن أموت. أنا حي".


تجدر الإشارة، إلى أن المرض الذي يعاني منه جينارو غاتوزو، يصيب عضلات الأعين، ويتسبب في اضطرابات بصرية.