أداء بنون أمام غزل المحلة يَأْسِرُ الأهلاويين والصفحة الرسمية للنادي: "السلطان لدينا لا خوف علينا" - El botola - البطولة

أداء بنون أمام غزل المحلة يَأْسِرُ الأهلاويين والصفحة الرسمية للنادي: "السلطان لدينا لا خوف علينا"

أيوب رفيق (البطولة)
18 دجنبر 2020على الساعة22:48

سَلَبَ المغربي ، مدافع ، إعجاب مكونات الفريق المصري، بفعل أدائه الثّابت ومستواه الجيد في مواجهة ، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "الأهلي"، لحساب الجولة الثانية من ؛ وهي المقابلة التي ذهبت للكتيبة الحمراء بثلاثية نظيفة.

واختزلت الصفحة الرسمية للنادي المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ما خلّفه مردوده بنون من ردود أفعال إيجابية بعبارة جاء فيها: "السلطان لدينا لا خوف علينا"، مُرفقةً المنشور بصورٍ تُوثِّق لمشاركة اللاعب في لقاء اليوم.


وتناسلت التعليقات الإيجابية والموسومة بالإعجاب والإشادة على التدوينة الصادرة عن الأهلي، وقد سارت جميعها في اتجاه الثّناء على الصورة التي ظهر بها صاحب الـ27 سنة في مقابلة غزل المحلة.


ويبدو أن الدولي المغربي يمضي بخطى حثيثة نحو ترسيخ أقدامه في منظومة الفريق المصري، واحتلال مكانة هامة في حسابات المدرب الجنوب الأفريقي، بيتسو موسيماني، الغائب عن مواجهة اليوم بداعي إصابته بفيروس "كورونا".


ولم يكن بنون في حاجة إلى حيِّز زمني شاسع للتأقلم مع أجواء الأهلي والانصهار في بوتقة "القلعة الحمراء"، رغم مواقف الارتياب والشكوك التي طالت إمكانية تقديمه الإضافة من طرف بعض المحللين واللاعبين المصريين السابقين.


وتُراهن فعاليات الأهلى على مدافع السابق، وتعلِّق عليه آمالا عريضة، ضمن الاستحقاقات القادمة، أبرزها و في موسمها الجديد.

أخبار ذات صلة