العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية تعقد جمعها العام العادي السنوي - El botola - البطولة

العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية تعقد جمعها العام العادي السنوي

عن الجامعة - بتصرف
17 دجنبر 2020على الساعة14:20

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، يومه الخميس 17 دجنبر 2020 برئاسة ديجة إلا، جمعها العام العادي السنوي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عبر تقنية المناظرة المرئية.


قبل بداية أشغال الجمع العام، ألقت خديجة إلا، رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، كلمة هنأت فيها كل مكونات كرة القدم النسوية على إنخراطهم وإنجاحهم للبطولة الوطنية لكرة القدم النسوية بقسميها الأول والثاني للموسم الكروي المنصرم، رغم المشاكل التي أعاقتها بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، كما نوهت بدعم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للممارسة النسوية وعبرت عن إعتزازها بعقد الأهداف الخاص بتطوير كرة القدم النسوية ببلادنا.


من ناحيته، عبر حمزة الحجوي، النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إنخراط الجامعة التام من أجل النهوض بكرة القدم النسوية ومواكبة التطور الذي تعرفه هذه الممارسة على الصعيد الدولي، كما أكد على أن نجاح الموسم الكروي المنصرم على جميع الأصعدة رغم التحديات وجائحة كورونا، كان من بين أولويات الجامعة ورئيسها.


بعد ذلك، وبعد التأكد من النصاب القانوني، تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، قبل فتح باب النقاش مع ممثلي الأندية الكروية النسوية، كما تم تقديم ملاءمة القانون الأساسي للعصبة مع قانون 09-30.

أخبار ذات صلة