كأس العرش/ مباريات اليوم: ستة فرق تتأهل لدور الـ32 في الوقت الأصلي و"ضربات الحظ" تعبُر بثلاثة أندية أخرى أبرزها ك.المراكشي - El botola - البطولة

كأس العرش/ مباريات اليوم: ستة فرق تتأهل لدور الـ32 في الوقت الأصلي و"ضربات الحظ" تعبُر بثلاثة أندية أخرى أبرزها ك.المراكشي

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 دجنبر 2020على الساعة16:17

عرف اليوم الأربعاء، استكمال المباريات الخاصة بالدور الرابع من في نسخة الموسم الكروي الحالي.


واكتسى "ديربي سايس" اللون الأصفر، بعد أن تمكن المغرب الرياضي الفاسي من اقتناص بطاقة العبور من قلب الملعب الشرفي بمكناس، بتغلبه على النادي المكناسي بثلاثية نظيفة.


وتمكن الاتحاد الزموري الخميسات من تجاوز عقبة ضيفه الوفاء الرياضي الفاسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.


واجتازت الجمعية الرياضية السلاوية الدور الرابع من المسابقة، بانتصارها على شباب الريف الحسيمي بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم ميلود النخلي.


وفي مباراة جرت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، تمكن شباب الأطلس المحلي من تحقيق تأهل في الدقائق الأخيرة على حساب ضيفه اتحاد تاونانت بهدف نظيف، من توقيع رشيد الحصاد.


وبنتيجة هدف مقابل لا شيء، تمكن مولودية الداخلة والاتحاد الرياضي التوركي الرشاد البرنوصي من تجاوز الدور الرابع، بعد إزاحتهم لكل من الشباب الرياضي السالمي وفتح الناظور ونجوم أوسرد على التوالي.


وبلغ الكوكب المراكشي الدور الموالي بعد إزاحته لأولمبيك مراكش بضربات الترجيح (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل (0-0).


وبنفس سيناريو الكوكب المراكشي، بلغ أولمبيك اليوسفية ووداد قلعة السراغنة، الدور الموالي، بعد تغلبهم على الراسينغ البيضاوي ووداد تمارة (على التوالي) بالضربات الترجيحية.

أخبار ذات صلة