كومان: "برشلونة مرشح للفوز بالليغا وعلينا أن نثق أكثر في طريقة لعبنا" - El botola - البطولة

رونالد كومان

كومان: "برشلونة مرشح للفوز بالليغا وعلينا أن نثق أكثر في طريقة لعبنا"

وكالات: إفي
14 دجنبر 2020على الساعة10:04

يرى الهولندي رونالد كومان، مدرب ، أن فريقه "استحق" الفوز على بهدف نظيف سجله النجم الأرجنتيني أمس الأحد، ضمن الجولة الـ13 من .


وأكد كومان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لقد كانت مباراة صعبة جدا، ولكني أعتقد أننا صنعنا فرصا كثيرة في الشوط الأول، وضغطنا بشكل أكبر في الثاني".


وحول العودة للطريقة التقليدية في بداية المباراة، بتواجد 3 لاعبين في الوسط، أوضح: "لجأنا لهذه الطريقة في البداية لأننا توقعنا أن يضغط علينا ليفانتي بقوة".


أما عن السبب في اللعب بثلاثة مدافعين مع نهاية المباراة بعد دخول الفرنسي على حساب مواطنه المهاجم ، أجاب: "كان متبقي دقائق قليلة على نهاية المباراة، بينما وضع المنافس لاعبين أكثر في الأمام، وكان سيعتمد على الركلات الركنية. كان يجب تأمين النتيجة، لأن الفوز بالمباراة كان مهما جدا لنا".


وشدد: "بالطبع البرسا مرشح للفوز بالليجا، وهناك مباريات كثيرة متبقية، وعلينا أن نثق أكثر في طريقة لعبنا، وأن نكون شرسين أمام مرمى المنافسين".


كما اعتبر كومان أن "الانتقادات الموجهة للفريق عادلة، لاسيما بعد خسارة 4 من إجمالي 5 مباريات خارج الملعب"، ولكنه أشار إلى أنهم يعملوا على "تحسين بعض الجوانب في الأداء، والفوز بالمباريات سيمنح اللاعبين ثقة أكبر في أنفسهم".


ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 17 نقطة يقفز بها للمركز الثامن، مع مباراتين مؤجلتين له أمام و، قد يساعد الفوز بهما على دخوله مجددا لصراع المنافسة على الصدارة.

أخبار ذات صلة