الزمالك قد يلعب "مباراة واحدة" فقط في الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا! - El botola - البطولة

الزمالك قد يلعب "مباراة واحدة" فقط في الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا!

ج. ف (البطولة)
13 دجنبر 2020على الساعة14:49

ذكرت تقارير إخبارية مصرية، اليوم الأحد، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتجه لإقامة "مباراة واحدة" تجمع بين وفريق الغزالة التشادي، ضمن الدور الثاني من مسابقة (دور الـ32).


وأكدت ذات المصادر معاناة منافس الزمالك في العصبة، من أزمة مادية خانقة تجعله غير قادر على استضافة وصيف بطل الدوري المصري في تشاد، ولهذا السبب قام بمراسلة لجنة الأندية التابعة للـ"كاف" لتقديم اعتذاره عن إجراء مباراة الذهاب على أرضه.


ومن المرجح أن يعلن الـ"كاف" عن إقامة المباراتين (الذهاب والإياب) في مصر، بجانب دراسة مقترح آخر يبدو مغريًا له في ظل الأزمة الراهنة بسبب "فيروس كورونا"، وهو إقامة المواجهة بين الناديين من "مباراة واحدة" فقط تُجرى في العاصمة المصرية القاهرة.


ويأتي هذا في ظل الاتهامات الموجّهة من طرف الإعلام المصري وشخصيات كروية بالبلاد إلى المغرب، وادّعاء "تحكمه وسيطرته على قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"، في وقت استفادت فيه الأندية المصرية من جميع الامتيازات الممكنة في الأسابيع والأشهر الماضية، مع إلغاء "امتيازات أخرى" كانت تحاول الاستفادة منها، مثل مخطط استقطاب السوبر الأفريقي وإقامته في القاهرة بدلًا من الدوحة (عاصمة قطر).

أخبار ذات صلة