طبيب الوداد: "كومارا والعملود تعافا من الإصابة.. الحسوني يحتاج من 6 إلى 8 أسابيع وكان من الضروري إخضاع المودن لعملية جراحية" - El botola - البطولة

طبيب الوداد: "كومارا والعملود تعافا من الإصابة.. الحسوني يحتاج من 6 إلى 8 أسابيع وكان من الضروري إخضاع المودن لعملية جراحية"

منصف عدي (البطولة)
11 دجنبر 2020على الساعة22:50

كشف الدكتور شاغو أنيس طبيب فريق ، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأحمر، عن آخر مستجدات اللاعبين المصابين.


وأكد طبيب الوداد، أن التركيبة البشرية للحُمر تشهد إصابة 4 لاعبين، إذ يتعلق الأمر بكل من أيوب العملود، الإيفواري الشيخ كومارا، سفيان المودن، وأيمن الحسوني.


وعن الوضعية الصحية للعملود، قال شاغو: "كان أيوب قد تعرض لتمزق عضلي من الدرجة الثالثة على مستوى عضلة الفخذ. هذه الإصابة استلزمت إجراء العديد من حصص الترويض الطبي، تحت إشراف طاقم مختص، والحمد لله اللاعب تماثل للشفاء وهو تحت إشراف المعد البدني لاستعادة لياقته البدنية، قبل تعزيز كتيبة الفريق في قادم المباريات".


وبخصوص إصابة كومارا ، قال طبيب الحُمر: "كانت قد تجددت إصابته (التمزق العضلي) خلال مواجهة الأهلي، واللاعب تعافى ولله الحمد. لم يعد يحس بآلام، وسوف يعود للملاعب في الأيام القليلة القادمة".


أما عن حالة المودن قال المتحدث ذاته: "بعد أن شعر بآلام في معسكر الفريق بمراكش، أخضعنا اللاعب لفحوصات أثبتت عدم تعرضه لكسر، بل كان يعاني من التهاب على مستوى الكاحل، والذي يستوجب تدخلا جراحيا".



وأردف قائلا: "اللاعب كان يريد الحضور في المباريات الأولى، وتأجيل العملية لفترة التوقف الدولي، إلا أننا لاحظنا أن هذه الخطوة قد تشكل خطورة كبيرة على صحة اللاعب، ما دفعنا لمجالسته رفقة المدرب البنزرتي ورئيس النادي، لإقناعه بإجراء العملية، ليتفهم في آخر المطاف ذلك، واختار القيام بها في إحدى المصحات بمدينة ليون الفرنسية بالقرب من أهله".


وفي الختام قال الدكتور شاغو عن إصابة الحسوني: "بالنسبة لأيمن تعرض لالتواء في الكاحل نجم عنه قطع بالرباط الخارجي، إذ سيحتاج لفترة علاج تمتد لستة إلى ثمانية أسابيع".


يذكر أن الوداد الرياضي يحل يوم غد السبت، ضيفا على ، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا (17:30 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء"، برسم الجولة الثالثة من "إنوي".

أخبار ذات صلة