السلامي: "سنلعب على أربع واجهات في ظرف 21 يومًا ونقاط المباراة أهم شيء بالنسبة لنا" - El botola - البطولة

جمال السلامي من مباراة الرجاء وواد زم

السلامي: "سنلعب على أربع واجهات في ظرف 21 يومًا ونقاط المباراة أهم شيء بالنسبة لنا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 دجنبر 2020على الساعة21:10

أرجع جمال السلامي، مدرب ، التغييرات التي أقدم عليها خلال المباراة التي انتصرت فيها كتيبته على واد زم (3-2)، لرغبته في اكتساب لاعبيه إيقاع التباري نظرا لكون "النسور" مقبلين على اللعب على أربع واجهات.


وأكد السلامي أن فريقه اتسم بالنجاعة وقدم أفضل أداء له قبل توقيع الحافيظي على الهدف الثالث، قبل أن تشهد الدقائق المتبقية تراجعا على مستوى مردود "النسور".


وقال السلامي في تصريحات تلفزية: "أعطينا وقتا للتباري لباقي اللاعبين، لأننا مقبول على اللعب على أربع واجهات في ظرف 21 يوم، لذلك سنحتاج لجل العناصر".


وأضاف: "لحدود الدقيقة الـ57 كنا أفضل، خاننا التركيز بعد ذلك، تلقينا هدفا وأصبحنا أقل تركيز، خلقنا فرصا كان بإمكاننا فيها إنهاء المباراة".


وواصل الإطار الوطني الذي تمكن من الفوز بدرع الدوري كلاعب ومدرب رفقة الرجاء الرياضي: "لا زلنا نشتغل على الشق الهجومي، وقعنا اليوم على ثلاثة أهداف، لكننا ارتكبنا أخطاء وسجلت علينا أهداف".


واختتم: "واد زم لم يكن خصما سهلا، خاصة في الدقائق الأخيرة التي لم يعد له فيها ما يخسره. خلقوا فرصا سجلوا منها وضغطوا على مرمانا، رغم ذلك حاولنا التعامل مع المباراة، لأن أهم شيء لدينا هو تحقيق ثلاث نقاط".

أخبار ذات صلة