النصيري: "سأواصل العمل بنفس الكيفية لتسجيل المزيد من الأهداف" - El botola - البطولة

النصيري: "سأواصل العمل بنفس الكيفية لتسجيل المزيد من الأهداف"

أيوب رفيق (البطولة)
09 دجنبر 2020على الساعة11:50

أعرب ، مهاجم ، عن سروره الغامر بتسجيل هدفيْن جديديْن في مسابقة ، وذلك في شباك ، يوم أمس الثلاثاء، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، مؤكداً عزمه على الاستمرار في الاشتغال والاجتهاد من أجل تدوين المزيد من الأهداف.


وقال الدولي المغربي، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت أهدافا جميلة، إنني سعيد بالعمل الذي قدَّمته المجموعة، أداؤنا كان ثابتا طيلة 90 دقيقة، سأواصل السير على نفس المنوال، بغية إحراز المزيد من الأهداف في قادم المواعيد".


وتابع قائلاً: "أنت مُلزم بالدفاع والهجوم، ينبغي عليك أن تُساند زملاءك في التنشيط الدفاعي على امتداد دقائق المقابلة. لقد كنا نسعى إلى كسب النقاط الثلاث من هذه المباراة، والآن يجب علينا التفكير في المواجهة القادمة".


ورفع إبن العاصمة العلمية غلّته التهديفية إلى أربعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن أربعة أهداف أخرى في ، مما يجعل موسمه لحدود الآن إيجابياً رفقة الفريق الأندلسي الذي انضم إليه بحوالي 20 مليون يورو.


يُذكر أن إشبيلية ضَمِن تأهله إلى ثمن نهائي المنافسة الأوروبية الأغلى على صعيد الأندية برصيد 13 نقطة، بعد فوزه على رين بثلاثية نظيفة، محتلا المركز الثاني، خلف الذي اعتلى الصدارة برصيد 14 نقطة.

أخبار ذات صلة