كريستيانو رونالدو: "أنا وميسي لا نتنافس إلا في عيون وسائل الإعلام" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو وميسي

كريستيانو رونالدو: "أنا وميسي لا نتنافس إلا في عيون وسائل الإعلام"

فاروق عصام (البطولة)
09 دجنبر 2020على الساعة09:57

توقع مهاجم "" أن يُشكل انتصارهم على ، بثلاثة أهداف نظيفة، علامة فارقة في موسم "السيدة العجوز"، بعد التأهل في صدارة المجموعة السابعة


وكانت القصة "الكبرى" في مواجهة ليلة أمس، هي اجتماع "ثنائي المجرة" و في ملعب واحد بعد ما يُقارب 1000 يومًا من الفراق، حيث يُنظر إليهما على نطاق واسع على أنهما اثنان من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ.


وقال كريستيانو رونالدو عقب المباراة في تصريحات لـ"موفيستار": "كانت مهمتنا شبه مستحيلة، ولكن المفتاح كان البداية بقوة، ففي غضون 20 دقيقة كنا متقدمين بالفعل 2-0، لذلك منذ تلك اللحظة كنا نعتقد حقًا أنه يمكننا فعل ذلك".


ثم أضاف "هذا الفوز سيكون بمثابة تعزيز للثقة، كنا بحاجة لفوز مثل هذا ضد فريق كبير، وأعتقد أن كل شيء سيتغير للأفضل بعد هذا اللقاء".


وكان برشلونة غير راضٍ عن ركلة الجزاء الأولى، حيث كشفت تصريحات كومان عن رأيه أن ركلة الجزاء التي سجل منها كريستيانو رونالدو “لم تكن صحيحة“.


ورد الدون على ذلك: "لا أستطيع أن أقول رأيي؛ لأنني لم أشاهد الفيديو، في بعض الأحيان يتم احتساب ركلات جزاء من احتكاك طفيف، لكني لا أريد الخوض في ذلك؛ لأن مهمة الحكم صعبة دائمًا".


وأخيرًا لم تترك "موفيستار" الفرصة تمر دون سؤال رونالدو عن مواجهة ميسي، وأجاب صاحب ثنائية من ثلاثية يوفنتوس: "لقد حضرنا احتفالات توزيع جوائز الأفضل منذ 12 إلى 13 عامًا حتى الآن، ولم أره مطلقًا كمنافس، هذا كل ما يهم وسائل الإعلام، ولكن نحن دائما نتوافق بشكل جيد جدا وإذا سألت ليو، سيقول لك نفس الشيء".

أخبار ذات صلة