شبهات في "صفقة حشادي" بالبرتغال.. بنفيكا مُتّهم بتمويل انتقاله إلى سيتوبال لمنع غريمه سبورتينغ من التعاقد معه! - البطولة

شبهات في "صفقة حشادي" بالبرتغال.. بنفيكا مُتّهم بتمويل انتقاله إلى سيتوبال لمنع غريمه سبورتينغ من التعاقد معه!

ج. ف (البطولة)
04 دجنبر 2020 على الساعة 12:55

أعلن نادي في بيان على موقعه الرسمي، أن ديونه ارتفعت خلال الفترة الماضية لتصل إلى 35 مليون يورو، مشيرًا إلى أن المهاجم المغربي، ، كلّفه ما مجموعه 3،3 مليون يورو.


وتعاقد الفريق البرتغالي مع حشادي من في صيف 2019 مقابل 1.25 مليون يورو، قبل أن يعود اللاعب إلى "" خلال فترة الانتقالات الُمنتهية في الـ30 من نونبر الماضي، حيث انضم إلى صفوف .

وانتقد الرئيس الجديد لفيتوريا سيتوبال، باولو رودريغيز، التدبير المالي للإدارة السابقة للنادي، كما هاجم المسؤولين الذين وافقوا على توقيع العقود مع حشادي بمبالغ كبيرة، قبل التخلي عنه هذا الصيف.

ودفع الفريق البرتغالي حسب تأكيد رئيسه الجديد، 800 ألف يورو لنادي أولمبيك خريبكة، بالإضافة إلى صرف منحة التوقيع للاعب بقيمة 150 ألف يورو، وعمولة 300 ألف يورو لوكيل أعماله.

وأشارت تقارير إخبارية برتغالية إلى تورّط بنفيكا في "قضية مشبوهة" تهمّ انتقال حشادي إلى سيتوبال في 2019، حيث كان ينافس على صفقة المهاجم المغربي، قبل أن يتخذ النادي الأحمر قرارًا بدفع 900 ألف يورو لسيتوبال بـ"طريقة غير قانونية"، من أجل تسهيل حصوله على اللاعب بدًلا من غريمه سبورتينغ.


وأوضحت ذات التقارير أن بنفيكا انتهك لوائح الاتحاد الدولي (الفيفا)، قبل أن يُعيد نفس التصرف في صفقة لاعب آخر خلال شتنبر الماضي، ويتعرض للعقوبة (غرامة) من طرف الاتحاد البرتغالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة