فاسكو دا جاما البرازيلي يتوصل لاتفاق مع ماريو بالوتيلي - El botola - البطولة

ماريو بالوتيلي

فاسكو دا جاما البرازيلي يتوصل لاتفاق مع ماريو بالوتيلي

فاروق عصام (البطولة)
30 نونبر 2020على الساعة21:05

ذكر المدير الرياضي لنادي البرازيلي "فابيو كورديلا"، أن ناديه توصل إلى اتفاق مع اللاعب الإيطالي "ماريو بالوتيلي"، لكن الصفقة لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها، حتى موعد سوق انتقالات شهر يناير 2021.


ولعب بالوتيلي -30 عامًا- آخر مباراة تنافسية له مع فريق بريشيا في مارس الماضي، قبل الإغلاق في إيطاليا وتعليق الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونا.


وفسخ "سوبر ماريو" عقده مع بريشيا، قبل نهاية الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يوقع مع أي فريق؛ بسبب مطالبه المادية الباهظة.


وصرح كورديلا قائلاً: "بالوتيلي يود المجيء إلينا، ولا تنس أن فاسكو هو ثاني فريق حصل على أكبر عدد من الألقاب في العالم بعد ريال مدريد".


ثم تابع تصريحاته: "لا أعتقد أن ماريو بحاجة إلى القدوم إلى ريو للقيام بأشياء غبية، أعتقد أنه وصل إلى مرحلة النضج العقلي، فاسكو هي مؤسسة مناهضة للعنصرية، وسيحظى بالبيئة المناسبة".


وأنهى تصريحاته: "رسميًا لا يمكننا التوقيع على أي لاعب حاليًا، ولكن كان هناك تبادل للبريد والعروض، وتم التوصل لاتفاق رسمي بيننا، علينا فقط إضفاء طابع الرسمية، آمل أن أتمكن من القيام بذلك يوم 15 يناير، فاسكو بحاجة إلى لاعب مثل بالوتيلي وهو بحاجة إلى نادٍ مثل فاسكو".