في الـ54 من عمره.. تايسون يدشن عودته لحلبات الملاكمة بالتعادل مع جونز وحصد 10 ملايين دولار - El botola - البطولة

في الـ54 من عمره.. تايسون يدشن عودته لحلبات الملاكمة بالتعادل مع جونز وحصد 10 ملايين دولار

إفي
29 نونبر 2020على الساعة10:32

انتهى النزال الاستعراضي، الذي عاد به الملاكم الأمريكي السابق مايك تايسون ومواطنه روي جونز، للحلبة بعد غياب سنوات، بالتعادل (76-76).

وكما كان متوقعًا، لم يشهد النزال، الذي تلقى عنه الملقب بـ"مايك الحديدي" 10 ملايين دولار، بينما حصل منافسه على 3 فقط، أي مفاجآت أو إثارة.

وفي المباراة التي بلغ وقتها الأصلي 8 جولات بواقع دقيقتين لكل جولة، احتفظ تايسون، 54 عامًا، بلكماته القوية التي اشتهر بها، لكن جونز، 51 عامًا، في المقابل أظهر قدرة جيدة على التحرك بالقدمين، ما مكنه من تجنب العديد من ضربات الخصم.

وفي نهاية المعركة التي أقيمت السبت بدون جماهير في صالة "ستيبلز سنتر" الرياضية بمدينة لوس أنجلوس، لكن أولئك الذين أرادوا مشاهدتها تمكنوا من ذلك عبر نظام التلفزيون المدفوع، مقابل 50 دولارًا، أشار تايسون إلى أنه راضٍ عن التعادل.

من جانبه، قال جونز: "لا أشعر بالرضاء أبدًا تجاه التعادل، لكن يجب أن أعترف بأن تايسون قوي، وأن كل الضربات التي أصابتني كانت مؤلمة".


يذكر أن تايسون قد وصل لنخبة الملاكمة العالمية بعد سنوات عديدة من التدريبات والقتال والتضحية.

ونجح الملاكم الأمريكي، وهو في عمر الـ20 و4 أشهر و22 يومًا من الفوز على تريفور بيربيك، وحصد بطولة العالم للوزن الثقيل، ليصبح بذلك أصغر لاعب في تاريخ اللعبة يفوز بهذا اللقب.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة