خاص/ البنزرتي في "دردشة قصيرة" مع "البطولة" يسلّط الضوء على الوافدين الجدد ويردّد: "لا خوف على الوداد" - El botola - البطولة

خاص/ البنزرتي في "دردشة قصيرة" مع "البطولة" يسلّط الضوء على الوافدين الجدد ويردّد: "لا خوف على الوداد"

محمد فاتيحي (البطولة)
27 نونبر 2020على الساعة23:12

فتح الإطار التونسي فوزي البنزرتي، في حوار خاص مع صحيفة "البطولة"، العديد من الملفات المتعلقة باستعدادات فريقه للموسم الكروي الجديد.


وكشف "شيخ المدربين"، عن رأيه في بعض الوافدين الجدد على الفريق الأحمر، مسلطا الضوء على تركيبته البشرية الحالية، وحظوظها في المنافسة على الألقاب المحلية والخارجية.


وفيما يلي نص الحوار:


كيف وجدت التركيبة البشرية مقارنة مع الفترتين التي دربت فيهما الفريق؟
أغلب اللاعبين الذين وجدتهم على مستوى راقٍ ومع الوقت سيزيد تحسنهم و يكون لديهم مردود أفضل ليستفيد منهم الفريق بشكل أكبر.


العدد الآن المتواجد في الفريق يفوق الثلاثين لاعبا، كيف سيمكنكم تدوير هؤلاء اللاعبين؟
أقل مايمكن تواجده من اللاعبين في الفريق ثلاثة وعشرين لاعبا رفقة حراس المرمى، وهذا ما سأعمل عليه، أما البقية ستتدرب في مكان آخر ممكن مع الفريق الثاني أو ربما فرق أخرى، ومن يتدربون مع الفريق الثاني سننتظر أن نجد لهم  مكانا ضمن المجموعة، فالكل يعلم أن الموسم طويل وشاق ولدينا مشاركات على عدة مستويات ومن الضروري أن نتوفر على جملة من اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة في أي وقت من الأوقات نطلب منهم ذلك، لذلك ضروري أن يتم التخلي عن بعض الأسماء كما ذكرت لحصر اللائحة في 23 لاعب فقط. 


اليوم إصابة لاعب جديد كسفيان المودن، هل من الممكن أن يتأثر الفريق في استعداداته القادمة بعد هذه الواقعة؟
دائما ضمن اعتباراتي وانتظاراتي أتوقع أن اللاعبين معرضون إلى إصابات وحوادث وهذا ما وقع. لدينا تركيبة غنية وكافية، أما بما يتعلق بسفيان المودن فعلى حسب ماتوصلت به فإن إصابته لاتدعو للقلق وسيعود قريبا للتداريب.

من هم أبرز اللاعبين الذين أثاروا انتباهك ضمن اللاعبين المنتدبين الجدد؟
أغلبهم لاعبون مميزون، مؤيد اللافي سبق لي وأن دربته في المنتخب الليبي ويتوفر على مهارات مقبولة، من الممكن أن يكون أساسي كما من الممكن أن يكون بديلا في أية لحظة، وذلك متوقف على تطوره في الملعب وأنا أشتغل معه على ذلك.


 سكومة لاعب ممتاز لكن حسب رأيي غير جاهز مئة بالمئة، ممكن بعد تجهيزه بالأخص من الناحية البدنية سيكون أفضل، أما على الناحية الفنية فأيوب ممتاز، أما اللاعبين المنتدبين الآخرين فأغلبهم في المستوى الجيد بكل صراحة، البعض منهم  ليسوا في أتم جاهزيتهم في الوقت الراهن ممكن مستقبلا نرى تحسنهم طبعا مع مرور الوقت.


كلمة ختامية؟
لا خوف على الفريق، أرى أنه قادر على المنافسة في جميع المسابقات هذا الموسم.

أخبار ذات صلة