التشكيل المتوقع لـ"نهائي القرن" بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

التشكيل المتوقع لـ"نهائي القرن" بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

فاروق عصام (البطولة)
27 نونبر 2020على الساعة13:50

تستعد القارة الأفريقية لاحتضان نهائي “تاريخي” لبطولة ، الليلة، سيجمع لأول مرة فريقين من بلد واحد، وهما .


المباراة التي أطلقت عليها وسائل الإعلام في مصر لقب “نهائي القرن“، سوف تلقى متابعة “عالمية“، حيث تتوجه الأنظار إلى “ستاد القاهرة“، الذي سيشهد إما تتويج الأهلي للمرة التاسعة في تاريخه، أو ظفر الزمالك بالبطولة السادسة.


وتعاني تشكيلتا الفريقين من غيابات “وازنة“، بعدما أبعدت فحوصات فيروس “كورونا” ثلاثة لاعبين من كل معسكر، بعد ثبوت إصابة “أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة” من جانب الأهلي، بينما من جانب الزمالك سيغيب الثلاثي “عبد الله جمعة والونش وأوباما“.


وبالحديث عن وضعية الثنائي المغربي في صفوف الزمالك، منح غياب "أوباما" جرعة تفاؤل لنجم الوداد السابق "محمد أوناجم"، الذي من المتوقع مشاركته كجناح أيمن، ودخول "زيزو" في عمق الملعب، بينما يحجز "أشرف بنشرقي" مكانه الأساسي في الجبهة اليسرى لهجوم القلعة البيضاء.


وبناءً عليه ستكون تشكيلة القمة المتوقعة على النحو التالي ..


نادي الأهلي: "محمد الشناوي - محمد هاني - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - علي معلول - عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - أفشة - جونيور أجاي - مروان محسن".


نادي الزمالك: "محمد أبو جبل - أحمد عيد - محمود علاء - محمد عبد الغني - إسلام جابر - طارق حامد - فرجاني ساسي - زيزو - أوناجم - بنشرقي - مصطفى محمد".

أخبار ذات صلة