مدرب دينامو كييف: "غياب ميسي سيجعل برشلونة يهتم أكثر بالدفاع" - El botola - البطولة

مدرب دينامو كييف ميرتشا لوشيسكو

مدرب دينامو كييف: "غياب ميسي سيجعل برشلونة يهتم أكثر بالدفاع"

إفي
24 نونبر 2020على الساعة09:00

تحدث الروماني ميرتشا لوشيسكو، المدير الفني الأوكراني، اليوم الاثنين، عن غياب النجم الأرجنتيني وقائد الإسباني، ليونيل ، عن مواجهة الفريقين في .

وقال لوشيسكو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء، الذي سيحتضنه ملعب (أولمبيسكي الوطني) في كييف "برشلونة يبقى برشلونة.. قطعا وجود ميسي يمنحهم أفضلية فنية وهجومية، لكن غيابه سيجعل الفريق يهتم أكثر بالجانب الدفاعي".

وذكَر المدرب المخضرم بأن الفريق الكتالوني، يمتلك لاعبين آخرين تم استقدامهم مقابل "أموال كثيرة"، فضلا عن الشباب الذين أظهروا قدرات فنية كبيرة، وفق رؤيته.

وأضاف صاحب الـ75 عاما "برشلونة أحد أفضل فرق العالم.. الفريق لا يمر حاليا بأفضل فتراته، قضية رحيل ميسي (قبل بداية الموسم) صنعت أجواء توتر داخل النادي.. إستراتيجية جديدة، وتواصل جديد بين اللاعبين، هذا يحتاج لبعض الوقت".


وتحدث لوشيسكو عن ذكرى انتصاره على برشلونة، في عامه الأول كمدرب لشاختار دونيتسك الأوكراني، بهدفين نظيفين في 2004، في وجود ميسي كأساسي.

وقال في هذا الصدد "نريد الفوز فهو مهم للغاية بالنسبة لنا، دينامو كان غائبا لفترات طويلة عن دوري الأبطال.. في 2004 عندما كنت مدربا لشاختار، لعبنا وفزنا في وجود ميسي كأساسي.. تلك المباراة ساهمت بشكل كبير في تطور الكرة الأوكرانية".

واختتم تصريحاته بتأكيد أنه يمتلك 13 لاعبا فقط بالفريق، سواء بسبب الإصابات أو فيروس كورونا، وهي الظروف التي تسببت في غياب بعض اللاعبين أبرزهم فيكتور تسيهانكوف، صاحب الهدف الوحيد لدينامو في مباراة (كامب نو)، التي انتهت بفوز صعب للبارسا (2-1).

أخبار ذات صلة