إدريسي: "المنافسة على الرسمية داخل إشبيلية مُحتدمة.. وأمل تقديم الإضافة للفريق" - El botola - البطولة

أسامة إدريسي

إدريسي: "المنافسة على الرسمية داخل إشبيلية مُحتدمة.. وأمل تقديم الإضافة للفريق"

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2020على الساعة22:45

أكَّد ، المُنضم إلى في الميركاتو المنصرم، احتدام المُنافسة على الرسمية داخل الفريق الأندلسي، مُشدّداً على ضرورة وصوله إلى أقصى جاهزية مُمكنة حتى يُصارع على شَغْلِ مكان أساسي ضمن كتيبة المدرب الإسباني، ، بعدما تخلّص من الإصابة التي ألمَّت به في الأسابيع القليلة الماضية.


وذكر الدولي المغربي في حديثه إلى منبر "estadiodeportivo" الإسباني بالقول: "الآن أشعر بأنني في حالة جيدة، الإصابة التي كنت أشكو منها كانت بسيطة، لكنها أخذت وقتاً لغاية الاستشفاء منها، حِدَّة المنافسة داخل الفريق عالية للغاية، ولألتحق بالمجموعة كان لزاما علي بلوغ الجاهزية التامة".


وتابع قائلاً: "هناك صراع حامي الوطيس في الفريق، وأنا حالياً مسرور للغاية وأمل أن أُقدِّم الإضافة لزملائي في المباريات. إنني أعمل بكدٍّ واجتهاد طوال الأسبوع، وأنا جاهز في الوقت الراهن، وأتمنى أن أحظى بفرصة تقديم يَد العوْن لفريقي".


واستهل اللاعب البالغ من العمر 24 سنة مساره رسمياً مع إشبيلية، يوم السبت، حيث شارك كبديل في مواجهة بدخوله في الدقيقة الـ81'؛ وهي المباراة آلت لفريقه الأندلسي بأربعة أهداف لهدفيْن، برسم الجولة العاشرة من .


ووقَّع إدريسي على عقدٍ يسري مفعوله إلى غاية صيف 2025 رفقة النادي الإسباني، قادماً إليه من أزد ألكمار الهولندي، بقيمة مالية قدَّرتها وسائل الإعلام الأوروبية بـ12 مليون يورو.


وغاب اللاعب عن المعسكر الأخير لـ"" الذي تخللته مقابلتان رسميتان أمام أفريقيا الوسطى، لحساب إلى "" المقررة سنة 2022 بالكاميرون، وذلك بداعي الإصابة.