هالاند يُحرز "سوبر هاتريك" وموكوكو "موهبة" الـ16 عامًا يُسجل ظهوره الأول في انتصار دورتموند على هيرتا برلين - El botola - البطولة

هالاند وموكوكو

هالاند يُحرز "سوبر هاتريك" وموكوكو "موهبة" الـ16 عامًا يُسجل ظهوره الأول في انتصار دورتموند على هيرتا برلين

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 نونبر 2020على الساعة21:49

دك ، شباك مضيفه هيرتا برلين، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية الملعب الأولمبي ببرلين، لحساب الجولة الثامنة من .


وشهدت المباراة تألقا "لافتا" من إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، الذي وقع "سوبر هاتريك"، قبل أن يغادر الملعب، فاسحا المجال للصغير يوسوفا موكوكو، الذي شارك في المواجهة بشكل قانوني بعد إتمامه لـ16 سنة، يوم أمس الجمعة.


وافتتح ماتيوس كونها النتيجة لهيرتا برلين "33، قبل أن ينطلق "مهرجان أهداف" بوروسيا دورتموند عن طريق هالاند الذي وقع على ثلاثة أهداف في الدقيقة 47" و49" و63".


وتمكن رافاييل جيريرو من توسيع الفارق للصفر بعد توقيعه على الهدف الرابع، قبل أن يذلل ماتيوس كونها النتيجة بتسجيله للهدف الثاني لصالح هيرتا برلين في الدقيقة الـ79، ليرد عليه "نجم اللقاء" هالاند بطرق مرمى المضيف بهدف خامس بعدها بدقيقة واحدة فقط.


وبهذه النتيجة، حافظ دورتموند على وصافة ترتيب "البوندسليغا" برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر، في حين يقبع هيرتا برلين في المركز الـ13 بمجموع سبع نقاط.

أخبار ذات صلة