سيميوني يقود أتلتيكو مدريد لتحقيق أول انتصار له على برشلونة في الليغا - البطولة

سيميوني يقود أتلتيكو مدريد لتحقيق أول انتصار له على برشلونة في الليغا

ج. ف (البطولة)
21 نونبر 2020 على الساعة 21:58

تلقى هزيمته الثالثة في هذا الموسم، بعد سقوطه في لقاء القمة أمام بهدف نظيف، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، لحساب الجولة التاسعة من المسابقة.

وغابت الخطورة عن برشلونة منذ صافرة البداية، في حين ظهر أتلتيكو مدريد أكثر تركيزًا وعزمًا على حسم المواجهة لصالحه، ونجح بالفعل في زيارة شباك منافسه عن طريق البلجيكي، يانيك كاراسكو، الذي استغل الخروج الخاطئ لحارس المرمى، أندري تير شتيغن، ليرسل الكرة بسهولة إلى الشباك في الدقيقة 45.

وأنهى الـ"روخي بلانكوس" النصف الأول من المواجهة متقدمًا بهدف دون رد، وهي النتيجة التي حاول رجال سيميوني الحفاظ عليها، في غياب رد فعل قوي من جانب ميسي ورفاقه، حيث تواصل العقم الهجومي للبارسا دون تهديد واضح لمرمى يان أوبلاك.


وحاول أصحاب الأرض إنهاء المواجهة بإضافة هدفٍ ثانٍ، إلا أن محاولاتهم لم تتُرجم إلى أهداف، لتنتهي المواجهة بفوز رجال سيميوني (1-0).

وتعد قمة الـ"واندا ميتروبوليتانو" المواجهة الـ18 بين أتلتيكو مدريد "سيميوني" وبرشلونة في منافسات الليغا، حيث عجز المدرب الأرجنتيني عن تحقيق الفوز على خصمه في المواجهات السابقة (11 انتصار للنادي الكتلوني و6 تعادلات).


وبنتيجة الليلة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني من الليغا، مقابل 10 نقاط لبرشلونة الذي يحتل المركز العاشر من الترتيب العام.